أحمد عيد عبدالملك : الزمالك لن يخسر في لقاء القمة

أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق أنه متفائل بتحقيق الأبيض للفوز في مباراة القمة المقبلة في الدوري الممتاز، مشيرا إلى  مباريات القمة لا تخضع للتوقعات.

وتابع في تصريحات تليفزيونية أنه بالرغم من معاناة الزمالك من العديد من الغيابات في المباراة إلا أنه يتوقع أن الأبيض لن يخسر هذه المباراة.

وأوضح أحمد عيد عبدالملك أنه يتوقع أن يفوز الزمالك على الأهلي، أو أن ينتهي اللقاء بينهما بالتعادل، مشيرًا إلى أن الزمالك لن يخسر هذه المواجهة.

وأكد نجم الأبيض السابق أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيعتمد بنسبة كبيرة على خطة لعب 3-4-3.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أنه في حالة دفع فيريرا بزيزو في مركز الظهير الأيمن، سيتواجد يوسف أوباما على الطرف الأيمن الهجومي وبن شرقي على الأيسر ثم يتم اختيار المهاجم.

وأوضح أنه يتوقع أن يشارك محمد عبد الشافي في مركز المساك، مضيفا أن سيف الجزيري قدم أداء جيد مع منتخب تونس، ويتوقع مشاركته أساسيًا أمام الأهلي، لأن الزمالك سيحتاج إلى مهاجم متحرك.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا ا للمباراة المرتقبة.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة