الشيشيني : حظوظ الأهلي أكبر في الفوز بالقمة..والتعادل سيكون مرضيا للطرفين 

سامي الشيشيني
سامي الشيشيني


يرى سامي الشيشيني نجم الزمالك السابق، والمدرب العام الأسبق للفريق أن الأهلي هو الأقرب للفوز في مباراة القمة المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الدوري المصري.

وقال الشيشيني في تصريحات تليفزيونية :" الزمالك ليس في أفضل حالاته  والفريق كان متأخرًا في النتيجة أمام الداخلية، وفاز في الوقت الإضافي، وقبلها فاز بصعوبة على أسوان".

وتابع :"الأهلي أيضًا ليس في أفضل حالة وفي لقاء إيسترن كومباني، أهدر اللاعبون أكثر من فرصة على مرمى الأهلي، وكان من الممكن احتساب ركلة جزاء لهم".

وأوضح المدرب العام السابق للزمالك أن التعادل سيكون نتيجة مرضية للطرفين.

وشدد الشيشيني على أن الأهلي الأقرب للفوز بالقمة لاسيما وأن  الزمالك لديه العديد من الثغرات ويعاني من غيابات في أكثر من مركز، على عكس الأهلي.

وأضاف قائلا:" "أتمنى فوز الزمالك، لكن الأبيض اهتزت شباكه في آخر 7 مباريات، بجانب معاناة أبناء ميت عقبة من مشكلة إهدار الفرص السهلة، كما أن الزمالك لا يمتلك دكة بدلاء جيدة، عكس الأهلي".

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا ا للمباراة المرتقبة.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة