حكاوي التريند.. نجلاء فتحي تسئ للزعيم وأغنية هيفاء وهبي الأكثر بحثا

ارشيفيه
ارشيفيه

تقدم بوابة أخبار اليوم تقريرا يوميا حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي اصبح الاعلي بحثا في محرم البحث جوجل - تريند- واليوم يظهر هيفاء وهبي بسبب طرحها لاغنية جديدة و تسريب صوتي لنجلاء فتحي و الدوري الانجليزي  الاكثر بحثا .

هيفاء وهبي

تستعد هيفاء وهبي أيضا لطرح أغنية جديدة لها تحمل اسم «قاعدة بتفرج» خلال الفترة المقبلة.

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي بملابس كاجوال، وإطلالة عصرية في أحدث جلسة تصوير لها، وشاركت متابعيها عددا من الصور على حسابها الرسمي على «انستجرام».

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قد شاركت جمهورها صورا جديدة لها في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت هيفاء وهبي في الصور بلوك كاجوال أنيق أبرز جمالها، وارتدت هيفاء وهبي ببنطلون جينز وتوب اسود ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من جمهورها عبر السوشيال ميديا.

وتعيش هيفاء وهبي، حراك فني حاليًا حيث تقوم ببطولة فيلمها الجديد «رمسيس باريس»، والذي تواصل تصوير مشاهده، وكذلك تنتظر عرض فيلم «اشباح أوروبا» والذي تم تصويره منذ وقت طويل قرابة العامين ولم يتم تحديد موعد عرضه

نجلاء فتحي

كشف شقيق الفنان عادل إمام حقيقة وجود تسريب يسيء إلى النجم الكبير بصوت الفنانة نجلاء فتحي، مؤكدًا أنه لا صحة لنشوب خلاف بين عادل إمام ونجلاء إثر تداول ذلك التسريب المزعوم.

وأكد إمام أن «هناك علاقة وطيدة تجمع بين الفنانة المحترمة والزعيم، منذ قديم الأزل، الأمر الذي لم يستدعِ الفنانة للإساءة للنجم عادل إمام، أو الإدلاء بمثل هذه التصريحات المشينة».

وقال: «شقوا طريقهم الفني مع بعض، فلا أعتقد أن نجلاء فتحي من الممكن أن تُدين الزعيم بشيء، من المستحيل أن فنانة محترمة مثل نجلاء فتحي أن يخرج منها هذا الكلام القاسي والمشين تجاه الزعيم أو أي فنان آخر، فالإساءة ليست من طبعها».

وتابع: «لا أعتقد أن هذا الكلام يخرج من لسان الفنانة الجميلة نجلاء فتحي، وفي رأيي أن التسجيل ده مفبرك لزعزعة العلاقات بين نجوم الوسط الفني».


ووصف الوسط الفني بأنه «أسرة فنية واحدة من زمان»، مؤكداً يؤمن دائماً بهذا المبدأ الثابت، وهو أنه لا توجد عداوة بين الفنانين.

وذكر أنه إذا ثبت أن التسريب الصوتي المتداول يعود إلى نجلاء فتحي وأنها بالفعل تعمدت الإساءة لعادل إمام، فإنه سيتم اتخاذ إجراء قانوني.

من جهته، أكد المخرج خضر محمد خضر، زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، أن هذا التسجيل قديم، منذ عام 2011، مستنكراً اقتطاع الحديث من سياقه ووقته الذي ليس له مبرر.

ووصف إعادة استغلال التسجيل من أحد الصحفيين بأنه «تصرف غريب»، مضيفاً: «لو في صحفي قاعد زهقان بلاش يطلع تسجيلات صوتية من 2011 ويروّج لها باعتبارها في 2022».

كان رواد على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تسريباً صوتياً منسوباً إلى الفنانة نجلاء فتحي وهي تهاجم الفنان عادل إمام بتصريحات قاسية تمس أفلامه وتاريخه الفني، ما اعتبره البعض بمنزلة سب وقذف وإهانة لأحد رموز الفن التي لن تتكرر على مر الزمن.

الدوري الانجليزي


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قرعة منافسات موسم 2022-23، والمقرر أن ينطلق في 6 أغسطس المقبل بسبب نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستهل مانشستر سيتي، حامل اللقب، الدفاع عن لقبه ضد وست هام يونايتد في أول جولات الدوري الإنجليزي، فيما يواجه ليفربول مع فولهام، وأرسنال يلتقي ضد كريستال بالاس، وتشيلسي يلعب ضد إيفرتون.

وكان فريق مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.

 
ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز مبكرًا بسبب إقامة نهائيات كأس العالم في قطر في شهري نوفمبر وديسمبر.

وسيتوقف الدوري الإنجليزي قبل انطلاق كأس العالم، وستقام الجولة السادسة عشر يومي 12 و13 نوفمبر، قبل أن تستأنف المباريات بعد انتهاء مونديال قطر، بجولة "البوكسينج داي".

وينتهي الدوري الإنجليزي يوم الأحد 28 مايو من العام المقبل.