عودة فتحى ومعلول وتاو.. وقمصان يطالب بالتركيز والفوز

كتاب «الرجل الثانى».. سلاح الأحمر لإرباك الأبيض في مباراة القمة !

الأهلى حقق فوزًا مهمًا على إيسترن كومبانى قبل مواجهة الزمالك فى القمة
الأهلى حقق فوزًا مهمًا على إيسترن كومبانى قبل مواجهة الزمالك فى القمة

بروح معنوية عالية وفى سرية تامة وإغلاق كامل.. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بعد غدًا السبت استعداداته لمواجهة القمة المرتقبة مع الزمالك المقرر إقامتها الأحد المقبل على ستاد الأهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة العشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وكان الفريق قد بدأ الاستعدادات مبكرًا ودون راحة حيث انتظم اللاعبون فى التدريبات اليوم الخميس مباشرة دون راحة عقب لقاء ايسترن كومبانى.. ويدخل الفريق معسكرا مغلقا غدًا الجمعة تحت سرية مشددة لوضع الرتوش الأخيرة على خطة القمة.

إقرأ أيضًا | قمصان: حققنا فوزًا مهمًّا على إيسترن كومباني.. ونركز في مباراة الزمالك

ويسعى سامى قمصان القائم بأعمال المدير الفنى للفريق لوضع خطة قوية للمباراة وتكون مفاجئة للزمالك خاصة ان الفريق يدخل مثل الكتاب المغلق امام غريمه فى ظل تغيير القيادة الفنية بعد رحيل موسيمانى ولا أحد يعرف فى ماذا وكيف يفكر قمصان وبأى شكل وأسلوب وخطة سيلعب الرجل الثانى المباراة؟
وهو ما قد يكون نقطة قوة للأهلى وسيربك حسابات الزمالك فى كيفية التعامل مع أفكار قمصان التى لا يعلم أحد عنها شيئا.

مكاسب عديدة
وفى نفس السياق فرض الأهلى حذرا إعلاميا على اللاعبين وطالب اللاعبين بالتركيز فقط فى مباراة الفريق وتم الإغلاق على الفريق بالكامل بعيدًا عن أى شيء آخر لعدم تشتيت ذهنهم.. وباتت السرية عنوان الأهلى فى هذه الأيام ولا صوت يعلو فوق صوت القمة.

وفى سياق متصل شهدت التدريبات الأخيرة للأهلى عودة حمدى فتحى للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية وذلك بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته ‏مع المنتخب الوطني، وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجى والتأهيلى تحت إشراف ‏الجهاز الطبى بالنادي.‏

كما أدى بيرسى تاو، جلسة فى «الجيم» خلال مران اليوم الخميس فى بداية التحضيرات لمباراة الزمالك. وكان بيرسى تاو منضما لمنتخب جنوب إفريقيا، فى الفترة الماضية نظرًا لارتباط منتخب بلاده.

فى حين عاد على معلول، إلى القاهرة اليوم الخميس بعد انتهاء ‏مهمته مع منتخب تونس خلال الأجندة الدولية، على أن ينتظم غدًا الجمعة فى تدريبات الفريق.‏
ويسعى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة سامى قمصان لإعداد لاعبيه بشكل جيد للقمة واستمرار الانتصارات التى حققها الأهلى فى آخر مواجهتين عقب خسارة النهائى الأفريقى.

وحرص قمصان على الاجتماع مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز والسعى نحو استعادة المكان الطبيعى للأهلى فى صدارة الترتيب.

وشدد عليهم بعدم التركيز فى أى شىء آخر بعيدًا عن الملعب فيما يخص مستقبل الفريق ورحيل موسيمانى واختيار المدرب الجديد.
ومن جانبه وجه قمصان فى المؤتمر الصحفى الأخير الخاص بمباراة إيسترن كومبانى الشكر لبيتسو موسيماني، على ما قدمه من جهد وما حققه من بطولات خلال مسيرته مع الفريق، وتمنى له التوفيق فى الفترة المقبلة.

كما وجه قمصان الشكر للاعبين على ما قدموه من روح وأداء خلال مباراة إيسترن وتأكيدهم على شخصية الأهلى فى الملعب وأكد أن لاعبى الأهلى دائمًا يظهر معدنهم فى المواقف الصعبة وأن الجميع فى حالة تركيز كبيرة من أجل استعادة الدورى من جديد.