الكويت- حسام فتحي
قامت السلطات الكويتية المعنية بتسليم السفارة المصرية في الكويت اليوم الموافق 16 يونيو الجاري بمقر متحف الكويت الوطني القطع الخمس المضبوطة بواسطة الإدارة العامة للجمارك بدولة الكويت في 2019.
ويأتي تسليم القطع الخمس المضبوطة نتاجاً للجهود المشتركة بين السلطات المعنية للبلدين، والتي تضمنت العديد من الإجراءات منها تشكيل لجان علمية متخصصة لمعاينة وفحص القطع المضبوطة توطئة لتسلمها ونقلها إلى مصر.
جاء ذلك في إطار التعاون الوثيق القائم بين وزارة الخارجية والنيابة العامة ووزارة السياحة والآثار المصرية، والتنسيق المستمر بين مصر ودولة الكويت الشقيقة ممثلة في وزارة الخارجية والنيابة العامة والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.






تنسيق الجامعات 2026| قنصوة: التنسيق بدون تعديل وندرس إعادة القدرات لبعض الكليات
الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وتنمية الأسرة
وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل





