تعليم البحيرة تحصد 4 مراكز على مستوى الجمهورية فى المسابقة البحثية المسيحية 

يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أعلن يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة  عن حصول توجيه التربية الدينية المسيحية بمديرية التربية والتعليم  على أربعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى المسابقة البحثية المسيحية التى جرى تنفيذها على مستوى محافظات الجمهورية بالتعاون والتنسيق بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والكنيسة القبطية الأرثوذكسية للعام الدراسى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ و التى أسفرت نتائجها عن فوز المحافظة بمراكز متقدمة على مستوى الجمهورية. 

وحصلت الطالبة  سيسيل ملاك بشارة تومة بمدرسة عزبة فرنوى للتعليم الأساسى بادارة شبراخيت التعليمية على المركز الاول على مستوى الجمهورية المستوى الثانى والثالث. 

وحصلت الطالبة ميرولا عبدالله يوسف بالمدرسة النموذجية ب بادارة ابو المطامير التعليمية على المركز الاول على مستوى الجمهورية ( المستوى من الرابع حتى السادس ).

وحصلت الطالبة  ديدينا عماد شكرى محروس بمدرسة الكرما لغات بادرة بندر دمنهور التعليمية على المركز الثالث على مستوى الجمهورية ( مرحلة رياض الأطفال ) .

بينما حصلت الطالبة  فيرينا ملاك بشارة تومه بمدرسة عزبة فرنوى للتعليم الأساسى بادارة شبراخيت التعليمية على المركز العاشر على مستوى الجمهورية ( المرحلة الإعدادية ) .

وقدم وكيل الوزارة تهنئتة لجميع أبنائه الفائزين من الطلاب فى المسابقة والى مدارسهم وإداراتهم التعليمية، متمنيا لقطاع التعليم تحت رعاية اللواء  هشام آمنه محافظ البحيرة الداعم للمنظومة التربوية و راعى الأنشطة الطلابية بشتى مجالاتها مذيدا من التفوق والنجاح وتحقيق افضل النتائج ورفع اسم المحافظة عاليا فى مختلف المسابقات 

اقرأ أيضا:  «تعليم البحيرة» تحصد مراكز متقدمة في المسابقة البحثية الكبرى