حكاوي التريند.. شائعة وفاة عادل أمام والأهلي الأكثر بحثا

الفنان عادل امام وشقيقه المنتج عصام إمام
الفنان عادل امام وشقيقه المنتج عصام إمام

تقدم بوابة اخبار اليوم تقرير يومي حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي اصبح الاعلي بحثا في محرك البحث جوجل - تريند- واليوم يظهر خبر وفاة عادل امام الاكثر بحثا و اخبار الاهلي و مباريات الدوري المصري و اياد نصار .

عادل إمام

كشف المنتج عصام إمام، عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه الفنان عادل إمام بعد تداول شائعات بتدهور حالته الصحية ووفاته.

وقال عصام إمام، في تصريحات صحفية حول شائعات وفاة الزعيم،  "الزعيم بخير ولا صحة للشائعات ولم يصب بمكروه كما يدعي البعض وحالته الصحية جيدة".


يذكر أن الفنان عادل إمام غاب عن دراما رمضان للعام التاني على التوالي، وكان آخر أعماله مسلسل "فالنتينو" الذي عرض في رمضان 2020.

ومسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام وداليا البحيرى ودلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وطارق الإبيارى وهدى المفتى، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

إياد نصار


كشف الفنان إياد نصار، أنه يشارك في مسلسل «وش وضهر» مع الفنانة ريهام عبدالغفور وهو ينتمي إلى الأعمال الكوميدية الرومانسية.


أكد نصار خلال حواره إلى برنامج «من مصر» الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة «CBC»، أنه يحب تقديم الأعمال الكوميدية، حيث كانت بدايته في الأردن تقديم تلك الأعمال، مبديًا سعادته بالمشاركة في مسلسل «الكبير أوي» ضمن حلقة «مهرجان المزاريطة»، وذلك لأن الفنان أحمد مكي وكل فريق العمل "عجبوه جدًا".

وأكد الفنان أن التمثيل بالنسبة له شئ عظيم يحاول من خلاله إيصال رسالة إلى الجمهور من أجل إرضائهم والبعد عن الهموم، مشددًا على أن مسلسل "الجماعة" نقطة مهمة في مشواره الفني ووفرت عليه سنوات كثيرة، حيث كان يتناول قضية مهمة وشائكة، والفضل في ذلك يعود إلى السيناريست الراحل وحيد حامد الذي وضعه في هذا الدور العظيم.

الأهلي


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، في التاسعة من صباح غد الخميس، استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز.


ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا الجمعة، حسبما أكد الكابتن سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

حقق الأهلي فوزا كبيرا على إيسترن كومباني، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الأهلي و السلام"، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري.

وتقدم حسين الشحات الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 26، وعزز اللاعب طاهر محمد طاهر تقدم الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة.

بطولة الدوري المصري

حقق الأهلي فوزا كبيرا على إيسترن كومباني، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الأهلي و السلام"، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري


وتقدم حسين الشحات الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 26، وعزز اللاعب طاهر محمد طاهر تقدم الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني تمكن أحمد عبدالقادر من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

بينما سجل هدف إسترن كومباني الوحيد التونسي فراس بن عيفية في الدقيقة الـ76 من عمر المباراة.

وعزز وليد سليمان تقدم الأهلي بالهدف الرابع في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وسجل حسام حسن هدف ولكن تم الغائه بعد تدخل عنيف من رامي ربيعه على احمد دعدور حارس إيسترن كومباني.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيدة للنقطة الـ40 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد إيسترن كومباني عند النقطة الـ13 في المركز الأخير.