استمرار حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا بمراكز شباب الدقهلية

حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا بمراكز شباب الدقهلية
حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا بمراكز شباب الدقهلية

استقبل اليوم مركز شباب كفر بهوت التابع لإدارة شباب نبروه  ( حملة طرق الأبواب) للتطعيم ضد فيروس كورونا بالمجان للمواطنين ، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساء ولمدة ١٥ يوم .

وتتضمن الحملة أخذ الجرعة الأولى واستكمال لأخذ جرعات التطعيم التنشيطية بداية من سن ١٢ عامًا من خلال الفرق الطبية التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية ، وتذليل العقبات أمام عمل الحملة، والحرص على تطعيم جميع فئات المجتمع والوصول إلى جميع المواطنين ، من خلال مراكز الشباب التابعة لإدارة شباب نبروه .

وأكد  علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، استعداد مراكز الشباب بالدقهلية وخاصة بإدارة شباب نبروه لاستقبال حملة طرق الأبواب، وتسهيل كافة الإجراءات للمواطنين لتلقى اللقاح لضمان وصوله لأكبر عدد من المواطنين، للمساهمة فى الحد من فيرس كورونا والحد من أعراض ومضاعفات المرض الخطيرة .

الجدير بالذكر انه  تتوفر جميع أنواع الطعوم خلال الحملة بالمجان، ويتم خلال الحملة معرفة موقف المواطن من تلقي التطعيم من خلال الرقم القومي للمواطن، ثم يتم إعطاؤه الجرعة الأولى أو الثانية أو التنشيطية حسب الأحوال .

وياتي تنفيذ هذه الحملة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وبتوجيهات من الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب ، والأستاذ السيد عوض الله عمر مدير عام إدارة شباب نبروه .