بيت الزكاة والصدقات يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية للشراء الموحد 

جانب من توقيع البروتكول
جانب من توقيع البروتكول

وقع بيت الزكاة والصدقات المصري، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، برتوكول تعاون مع الهيئة المصرية للشراء الموحد والامداد الطبي وذلك في إطار رغبة البيت في تأمين احتياجات المرضي الغير القادرين من أدوية ومستلزمات طبية.

 ويقضي  البروتوكول بأن تقوم الهيئة بتدبير احتياجات البيت من الأدوية المستحضرات والاجهزة والمستلزمات الطبية التي يحتاجها البيت للمرضي غير القادرين.

ووقع البروتوكول عن البيت  اللواء عمرو لطفي الامين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري ، واللواء بهاء الدين احمد زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد.

ويأتي البروتوكول في إطار الرغبة في الاستفادة من الاسعار التنافسية للمستحضرات والاجهزة والمستلزمات التي يقدمها الموردون المسجلون لدي الهيئة المصرية للشراء الموحد وذلك لعلاج مستحقي الزكاة والصدقات المقيدين بقاعدة بيانات البيت 

اقرا أيضا | الصحة تكشف تفاصيل المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الأول

ويحرص بيت الزكاة والصدقات على تقديم العديد من برامج الدعم لمستحقي الزكاة والصدقات في كافة المجالات الصحية والاجتماعية والتعليمية ودعم للمرأة المعيلة والأيتام، بما يساعد في رعاية الطبقات الغير القادرة ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم ومساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع ورعاية الأكثر احتياجا.