رسالة من اتحاد الكرة لمحمد صلاح في عيد ميلاده

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل الاتحاد المصري لكرة القدم بعيد ميلاد  المصري الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، حيث يتم عامه الـ30، اليوم الأربعاء 15 يونيو.

ونشر حساب الجبلاية على فيس بوك :" الملك المصري| محمد صلاح 30 عاما من النجاح والإنجازات نتمنى لك المزيد ".

ويحتفل اليوم الأربعاء، محمد صلاح بعيد ميلاده الثلاثين، حيث ولد صلاح في قرية نجريج في 15 يونيو 1992، وبدأ حياته الكروية في اتحاد بسيون ثم عثماثون طنطا، قبل أنه ينتقل إلى فريق الناشئين في المقاولون العرب في عام 2006 وتم تصعيده إلى الفريق الأول وخاض أول مباراة في الدوري المصري في مايو 2010.

وبدأ صلاح مسيرته الإحترافية عبر بوابة بازل السويسري في عام 2012، ومنها إلى تشيلسي الإنجليزي في عام 2014، ولكنها لم تكن أفضل فتراته الكروية لينتقل بعد موسم إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام، ثم انتقل إلى روما لمدة عام على سبيل الإعارة قبل أن يضمه ذئاب العاصمة بشكل نهائي.

وفي عام 2017 انتقل صلاح إلى ليفربول ليكتب الفرعون المصري تاريخا جديدا في مسيرته الإحترافية محققا العديد من الألقاب الفردية والجماعية مع فريقه وأعاد الريدز إلى منصات التتويج مرة أخرى بالفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى قيادته المنتخب المصري إلى التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب 28 عاما.

فيديوجراف| في عيد ميلاده الثلاثين محمد صلاح يواصل إبهار العالم