رئيس جامعة دمياط يشارك في افتتاح توسعات مستشفى الأزهر

قيادات الأزهر وجامعة دمياط
قيادات الأزهر وجامعة دمياط

شارك الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط في افتتاح توسعات مستشفى الأزهر الجامعي بمدينة دمياط الجديدة وذلك بحضور الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر حيث تفقدا توسعات مستشفى الأزهر الجامعي ووضع حجر الأساس لمستشفى الكلي والمسالك البولية بكلية طب الأزهر بدمياط.

جاء ذلك بمشاركة الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر السابق وعدد من النواب والدكتور محمد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور راشد محمد راشد عميد كلية الطب بنين والدكتور محمد عبد العال عميد كلية الطب بنات وقيادات وأعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة الأزهر. 

إقرأ أيضا|«رئيس الجامعة» يشارك في افتتاح توسعات مستشفى الأزهر

يأتي ذلك في إطار روح التعاون بين جامعتي الأزهر ودمياط خاصة بعد وضع إمكانيات مستشفى الأزهر الجامعي تحت تصرف كلية الطب بجامعة دمياط لحين الانتهاء من المستشفى الجامعي للكلية التي تقام على مساحة 27400 متر مربع بالحي الرابع.

وجه الدكتور السيد محمد دعدور الشكر للدكتور محمد المحرصاوي لما أبداه من تعاون في هذا الشأن، الأمر الذي أكد عليه الدكتور محمد المحرصاوي بأن طلاب وطالبات كلية الطب البشري على الرحب والسعة للتدريب بالمستشفى الجامعي في أي وقت، كما أكد نواب الدكتور محمد المحرصاوي على إبداء جميع سبل التعاون مع جامعة دمياط.

فيما أكد الدكتور راشد محمد راشد عميد كلية طب بنين على عمل جدولة صحية مع كلية الطب البشري بجامعة دمياط يتم خلالها تحديد أيام لاستقبال حالات الطوارئ التابعة لجامعة دمياط لحين الانتهاء من المستشفى الجامعي.

إقرأ أيضا| «رئيس الجامعة» يشارك في افتتاح توسعات مستشفى الأزهر