بسبب نشوب الحرائق.. حي غرب أسيوط يشن حملة موسعة على شوارع القيسارية لإزالة الخيام

 حملة موسعة على شوارع القيسارية 
حملة موسعة على شوارع القيسارية 

شن حي غرب مدينة أسيوط حملة موسعة شوارع القيسارية لإزالة الخيام، وذلك على إثر نشوب الحرائق المتتالية بالقيسارية على مدار اليومين الماضيين.

وجاءت الحملة الموسعة لرفع الإشغالات والخيم بالقيسارية تحت إشراف محمد بشير رئيس الحي بناء على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتطبيق القانون بحزم على كل المخالفين وضبط الشارع لتسهيل حركة المرور وفتح الطرق امام حركة المشاة.

اقرأ أيضا|محافظ أسيوط  يتابع أعمال حصاد وتوريد القمح ويعلن توريد 162 ألف طن للشون

وقد كلف بشير نائبه أحمد ثابت بشن حمله موسعة علي شارع بورسعيد القيسارية وقد ضمت الحملة رخص المحلات والبيئة والاشغالات والكهرباء لفحص المكان بالكامل ورفع الإشغالات وإزالة كل الخيم أعلي المحلات وتقطيع كل توصيلات الكهرباء المخالفة تجنبًا لاشتعال النيران بها إثر نشوب الحرائق وأن الدولة ستتعامل بحزم ضد أي مخالف تسبب بإهماله في إتلاف الممتلكات العامة والخاصة وحدوث أي أضرار للمواطنين القاطنين بهذه المنطقة.

وأشار بشير الى أنه جار تشكيل لجنة تضم الحماية المدنية والأمن والحي بكل إداراتها والكهرباء والغاز لفحص جميع المحلات والتأكد من نظام الإطفاء والكهرباء والغاز واتخاذ التدابير اللازمة لتلافي حدوث أي أزمة أو كارثة قد تحدث.

وكانت منطقة القيسارية قد شهدت حريق فجر أمس نتج عنه احتراق محلين ملابس جاهزة وأدوات منزلية وتسبب الحريق في الإتيان على محتوى المحلين بالكامل، ومساء أمس جرى حريق آخر أتي على محتويات محل مستحضرات تجميل بالكامل وبناء عليه قرر حي غرب شن الحملة لمنع أي حريق قد ينتج عن المخالفات.