في رسالة إلى إيران.. بينيت: لن نتردد في استخدام القوة في أي مكان حول العالم

نفتالي بينيت
نفتالي بينيت

ذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، اليوم الثلاثاء 14 يونيو، إن أسرائيل لن تتردد في استخدام القوة في أي مكان في العالم، وذلك حسب قوله.

ونشر الحساب الرسمي لرئيس الوزراء الإسرائيلي على "تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء، تغريدة جديدة أكد من خلالها أن هذه الأيام تشهد بلاده محاولات لاستهداف مواطنين إسرائيليين في أماكن مختلفة حول العالم.

وتحدث بينيت عن أن "أجهزة الأمن الإسرائيلية تعمل كل ما بوسعها لإحباط هذه العمليات الإرهابية ولتحييد مرسلي الإرهابيين وأولئك الذين أرسلوهم مسبقا"، وذلك حسب وصفه.

وجاء تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي في كلمة ألقاها في المراسم الرسمية التي أقيمت إحياء لذكرى الجيش الإسرائيلي في الحرب الإسرائيلية الأولى على لبنان، و المعروفة باسم حرب "سلامة الجليل"، والتي اندلعت في العام 1982.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن بينيت يوجه رسالة قوية إلى إيران، بأن بلاده لن تتردد في استخدام القوة في أي مكان في العالم.

وأكدت الصحيفة أن بينيت قد بعث برسالة حادة إلى إيران على خلفية التهديدات الإيرانية باستهداف إسرائيليين في تركيا، وإحباط المخابرات التركية والإسرائيلية لخلايا إيرانية كانت تعتزم استهداف مواطنين إسرائيليين في تركيا، وأماكن أخرى حول العالم.

اقرأ أيضًا: بينيت يطالب المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم مع إيران