إنجي أنور: هل سيستقيل اتحاد الكرة بعد فضيحة مباراة كوريا الجنوبية؟

 الإعلامية إنجي أنور
الإعلامية إنجي أنور

وجهت الإعلامية إنجي أنور، تساؤلًا لإتحاد الكرة المصري والكابتن ايهاب جلال المدير الفني للفراعنة، بعد هزيمة منتخب مصر خلال مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية على استاد كأس العالم سول، في إطار استعدادات الأخيرة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضا |كشف حساب إيهاب جلال مع منتخب مصر .. فوز وهزيمتين

وقالت إنجي أنور عبر برنامجها "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة Etc ، مساء اليوم الثلاثاء ، هل يستقيل جمال علام وإيهاب جلال بعد الأداء الهزيل للمنتخب أمام اثيوبيا وكوريا الجنوبية.

وأوضحت إنجي أنور "وضع المنتخب أصبح مؤسف خلال الفترة الحالية ، مطالبة الجبلاية بالاستقالة".

وفي نفس السياق ، الحديث لا يعلو فوق هزيمة منتخب مصر أمام منتخب أثيوبيا فى تصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا كوت ديفوار 2023، حيث سرعان ما قام بعض الفنانين بالتعليق على المباراة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل المختلفة.

خسر منتخب مصر من نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد، أمس الخميس، ضمن تصفيات أمم إفريقيا، حيث أقيمت المباراة في مالاوي.

ومن جانبه، علق المؤلف عمرو محمود ياسين على خسارة المنتخب المصري بثنائية دون رد والأداء الذي ظهر به منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا «كوت ديفوار 2023».

وكتب عمرو محمود ياسين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قولا واحدًا لا أحمل ايهاب جلال المسؤولية الأكبر  لهذه الخسارة وان كان يتحمل جزء ضئيل منها بسبب تأخر بعض التغييرات ولكن هي بصراحة فرصة لتصحيح أمر خاطيء من البداية فإن تعيينه من البداية يعتبر خطأ كبير لأنه لا يصح أن يكون مدرب منتخب مصر ليس له تاريخ كمدرب وليس له تاريخ هام كلاعب".

وأضاف: «ورغم هذا أثق أن إيهاب جلال بعد بضعة أعوام سيكون ذو شأن أهم في عالم التدريب، لكن من ناحية أخرى خطأ تعيين إيهاب جلال ليس خطأ إيهاب نفسه. بل خطأ اتحاد الكرة».

واختتم: «وبناء عليه يفترض أن يتقدم هذا الاتحاد باستقالته لأن ما حدث اليوم هو فضيحة رياضية بكل ما في الكلمة من معنى».

فيما علقت الفنانة ندي بسيوني عبر "فيس بوك"، قائلة: محدش شاف المنتخب، أصله كان عايز يروح كأس العالم بالليزر.