تجديد اعتماد مركز تدريب مياه قنا من المجلس الوطني للتدريب والتعليم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن المهندس رجب عرفة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، عن نجاح مركز التدريب التابع للادارة العامة للتدريب في الحصول على تجديد شهادة الاعتماد من قبل المجلس الوطني للتدريب والتعليم بعد أن اجتاز برنامج التأهيل والاعتماد، للعمل في مجال التدريب.

واوضح رئيس الشركة ان المراجعة الخارجية تمت من خلال الدكتور سيد ابو شادي المراجع الخارجي بالمجلس الوطني للتعليم والتدريب و بذلك يستمر إدراج المركز في سجل المراكز المعتمدة لدى المجلس الوطني، بعد مطابقته لمعايير الكفاءة والتميز. 

وأوضح عرفة ، أن مركز التدريب بالشركة حاصل ايضا على شهادة الأيزو ٩٠٠١ / ٢٠١٥ و يتميز بنظام جودة متكامل يطبق من خلال معايير الجودة القياسية لتقديم افضل الخدمات التدريبية للعاملين بالشركة بهدف رفع كفاءة العنصر البشري بالإضافة إلى تقديم خدمة التدريب لخريجي الجامعات  والعاملين بالمجتمع المدني في كافة التخصصات مما يجعله قادر على الحصول علي الاعتمادات الدولية كما أثنى عرفة على الجهود المبذولة من كافة العاملين بالإدارة العامة للتدريب مطالبا اياهم بمزيد من الجهد. 

وأضافت الدكتوره فاتن نصر الدين مدير عام التدريب، أن مركز تدريب الشركة مزود  باحدث أجهزة العرض والتقديم  لمواكبة احدث تقنيات التعلم والتدريب الحديثة ليكون قادر على التماشي مع سياسة التحول الرقمي التي تتبناها الدولة في كافة المجالات مما سيكون له بالغ الأثر في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة و رفع معدلات الاداء في كافة القطاعات.

جدير بالذكر أن "المجلس الوطنى للتدريب والتعليم"، أحد وحدات الجمعية العامة للتنظيم والإدارة المشهرة برقم 285 لسنة 1995 من وزارة التضامن الإجتماعى، ويهدف المجلس إلى الإرتقاء بمهنة التدريب والحفاظ على معايير الجودة الدولية والمحلية الخاصة بالعملية التدريبية.

اقرأ أيضا|إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بـ«الكنوز والحصواية والمساكن» بقنا