كشف حساب إيهاب جلال مع منتخب مصر .. فوز وهزيمتين

إيهاب جلال
إيهاب جلال

ظهور ضعيف سيطر على بداية إنطلاق مشوار إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع الفراعنة بديلا للبرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق .

وخاض جلال حتي الآن مع منتخب مصر 3 مباريات بواقع مباراتين رسمية ومباراة ودية حيث لعب المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 وشارك في أول جولتين أمام غينيا وإثيوبيا كما لعب وديا أمام كوريا الجنوبية.

تصفيات أمم إفريقيا:

وبدء جلال مشوار مع منتخب مصر بالفوز على غينيا بهدف نظيف غي القاهرة ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا في حين خسر مباراته الثانية أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت في مالاوي ضمن مواجهات الجولة الثانية.

ودية كوريا الجنوبية:

وفي المباراة الثالثة خسر منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية وديا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي أقيمت اليوم في العاصمة سول.

هدفين فقط:

ونجح منتخب مصر مع جلال في تسجيل هدف وحيد مقابل 6 أهداف سكنت الشباك.

 بقاء أو رحيل :

يذكر أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أعلن اختيار إيهاب جلال مدربا للمنتخب في إبريل الماضي قبل أن يوقع عقود تدريب منتخب مصر يوم 8 مايو الماضي وقاد مهمته الرسمية الأولي مع انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا يوم 30 مايو الماضي 

وشهدت الايام الماضية جدل كبير بشأن مصير إيهاب جلال مع منتخب مصر  بعد الهزيمة من إثيوبيا فضلا عن التأكيدات التي خرجت من اتحاد الكرة بنيتهم في إقالة المدير الفني بعد مباراة كوريا الجنوبية بالإضافة لتصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن إيهاب جلال والتي كانت تسير في اتجاه إقالة جلال 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بياناً أكد خلاله عدم إقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالاتي :" جمال علام : لم اصرح باقالة ايهاب جلال وجاء تصريحي بوضوح باننا ندرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل وكلفنا اللجنة الفنية ( حازم امام - محمد بركات ) بدراسة السير الذاتيه لمدربين اجانب تحسباً لايه ظروف تطرأ خلال الايام المقبلة .

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يوجه الشكر إلي إيهاب جلال ومعاونيه .. القرار خلال ساعات