الفنان محمدي القاضي يشارك محمود حميدة في فيلم «مطرح مطروح»  

 الفنان الشاب محمدي القاضي
الفنان الشاب محمدي القاضي

كشف الفنان الشاب محمدي القاضي، أنه سوف يشارك في الفيلم السينمائي الجديد «مطرح مطروح» بطولة الفنان القدير محمود حميدة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد عيد الاضحى المبارك .

اقرأ أيضا| التونسية عائشة بن أحمد تتغزل فى محمود حميدة

وأضاف"محمدي" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة النهار، اليوم الثلاثاء ، أنه يجسد بائع متجول في الشوراع، ويتعرض للضرب من قبل بعض البلطجية، مما يجعمل محمود حميدة يدافع عنه اثناء عودته من العمل، ومشاهدته للموقف، ويعتبر محمدي القاضي أحد إكتشافات مبادرة إبدا حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة، وكشفت عن العديد من المواهب.

وتابع :" يجسد الفنان محمود حميدة دور موظف حكومي خلال فترة الأربعينيات، وتدور قصة فيلم "مطرح مطروح" في حقبة الأربعينيات في إطار كوميدي، والفيلم تدور أحداثه فى عام "1940.

وأكمل :" تجسد الفنانة شيماء سيف ضمن أحداث الفيلم زوجة النجم محمود حميدة، كما يجسد الفنان كريم عفيفي ضمن أحداث العمل بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لمحمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، كما تجسد أيضا ليلى زاهر شخصية ابنة النجم محمود حميدة ضمن أحداث الفيلم ".

وكان المنتج محمد السبكي، روج للفيلم حيث شارك جمهوره صور من كواليس الفيلم عبر حسابه على إنستجرام، وظهر في الصور النجم محمود حميدة وكريم عفيفي وشيماء سيف وعلق قائلا: "فيلم مطرح مطروح قريبا".

 ويشارك في بطولة فيلم "مطرح مطروح" مجموعة من الفنانين الشباب، وعلى رأسهم: كريم عفيفي، وليلى أحمد زاهر، شيماء سيف ، ومن إخراج وائل إحسان، الذي قدم آخر أعماله السينمائية بفيلم "اطلعولى بره" بطولة كريم محمود عبد العزيز، عام 2018، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوى، بيومي فؤاد، أحمد فتحى، وآخرين.