نصائح رياضية .. كيفية «شد الجلد المترهل» على المعدة

 شد الجلد المترهل على المعدة
شد الجلد المترهل على المعدة

يعاني البعض من ترهل الجلد في أجزاء معينة من الجسم بعد فقدان الوزن بشكل ملحوظ، هذا الجلد الزائد هو عرض جانبي مؤسف ولا يخدم أي غرض، يبدو الترهل غير جذاب ، ومن المحتمل أن يهز ثقتك بنفسك بعد تحقيق أهداف فقدان الوزن التي جنتها بصعوبة، منطقة المعدة هي منطقة شائعة حيث يمكن أن يكون الجلد المترهل مزعجًا.

اقرأ أيضا | نصائح سحرية مهمة لمحاربة ترهل الجلد

عادة ، يمكن للجلد أن ينتعش بعد فقدان الوزن. ومع ذلك ، تصبح هذه العملية أبطأ وأكثر صعوبة مع تقدم العمر. مع تقدمنا ​​في السن، تقل رطوبة الجلد ومرونته، كما أن أجسامنا تنتج كمية أقل من الكولاجين. نتيجة لذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يستعيد الجلد شكله الأولي. في بعض الحالات ، يمكن أن يبقى الجلد المترهل حتى بعد سنوات من فقدان الوزن.

لحسن الحظ ، هناك طرق مختلفة لشد الجلد المترهل على المعدة. يقدم Beauty Med علاجات شد الجلد التي يمكن الاعتماد عليها وفعالة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أداء التمارين وتناول المكملات الغذائية وإجراء تغييرات في نمط الحياة للتخلص من جلد المعدة المترهل بشكل أسرع. بالصبر والتفاني يمكنك استعادة مظهر معدتك المسطحة.

أفضل الطرق لكيفية شد الجلد المترهل على البطن:

- علاج السيلوليت BodyFX

علاج BodyFX هو نوع من نحت الجسم الذي يعيد تشكيل الجلد ويحيط به بأمان، تستخدم العملية تقنية الترددات الراديوية للتخلص من السيلوليت، يوزع هذا العلاج الحرارة على الجلد ويستهدف الأنسجة الدهنية الكامنة ، مما يؤدي إلى تقلصها، بعد ذلك ، يعمل نظام الفراغ والنبض على تشكيل جلد معدتك.

BodyFX هو علاج فعال مجدول على مدار جلسات متعددة ، ويقدم نتائج فورية وطويلة الأجل. تشمل فوائده استعادة مرونة الجلد وتقليل الدهون غير المرغوب فيها من الجسم. يلاحظ معظم المرضى اختلافات كبيرة مع بشرة أكثر نعومة ونعومة وشد في نهاية فترة العلاج.

يتم علاج السيلوليت BodyFX للمعدة وأجزاء الجسم الأكبر ، مثل الظهر والوركين والفخذين. MiniFX هو علاج مشابه ، إلا أنه يستهدف الأجزاء الأصغر من الجسم ، مثل الرقبة والذراعين والركبتين.

- فورما علاج شد الجلد :

يعتبر علاج فورما لشد الجلد طريقة ممتازة للتخلص من جلد المعدة المترهل، تشبه تقنية شد الجلد تقنية BodyFX. يستخدم طاقة الترددات الراديوية لاستهداف الطبقات الأساسية من الجلد. يستغل فورما الاستجابة التجديدية الطبيعية للجسم لتحفيز إنتاج الكولاجين الجديد.

يمكن لـ FORMA زيادة شد الجلد بدقة، العلاج فعال أيضًا لعكس الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن FORMA ليست عملية إزالة الدهون، يعمل عن طريق استهداف إنتاج الكولاجين بدلاً من الخلايا الدهنية. تختلف هذه العملية عن BodyFX ، وهي علاج تنعيم الدهون.

هناك فترة نقاهة قليلة بعد شد الجلد FORMA، عند استخدام هذه العلاجات ، تذكر تجنب أشعة الشمس المباشرة وأسرة التسمير لفترة قصيرة، اتركي بعض الوقت للشفاء من الجلد والأنسجة.

- بالإضافة إلى علاج شد الجلد بترددات الراديو

PLUS هو علاج آخر بالترددات الراديوية يعكس ترهل الجلد، يحفز إنتاج الكولاجين لتحقيق مظهر بشرة أكثر نضارة وشبابًا ونعومة، PLUS هي وسيلة آمنة وفعالة للتخلص من الجلد المترهل على المعدة، تقلل هذه العملية من عدم انتظام النسيج لتوفير مظهر مرتفع.

مثل FORMA ، فإن علاج PLUS ليس أداة لحرق الدهون. بدلاً من ذلك ، تهدف العملية إلى تحفيز إنتاج الكولاجين. أي جلد مترهل يبقى بعد ذلك سيبدو أكثر تناغمًا. فترة النقاهة تكون ضئيلة بعد الانتهاء من علاج شد الجلد بالترددات الراديوية PLUS.

تمارين شد جلد المعدة

يمكن أن تؤدي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام إلى شد جلد المعدة المترهل ، وإضافة العضلات في الأماكن التي كانت بها دهون. ومع ذلك ، فإن النتائج ليست فورية وستستغرق وقتًا، هناك أيضًا قيود على ما يمكن أن تحققه التمارين لبشرة المعدة المترهلة. بناءً على العمر والجينات ، قد لا يكون لممارسة التمارين الرياضية الصافية نفس فعالية إجراءات شد الجلد BodyFX أو FORMA أو PLUS.

ومع ذلك ، فإن القيام بتمارين شد البطن يمكن أن يكون له آثار إيجابية، قد يشمل روتين التمرين رفع الساقين ، والضغط على الحوض ، والجسر الجانبي، قم بحوالي 15-20 تكرارًا لهذه التمارين كل يوم، يمكنك أيضًا إضافة تمارين أخرى للعضلات والبطن تستهدف منطقة معدة الجسم.

كيفية التخلص من جلد المعدة الرخو
يمكنك استخدام منتجات ترطيب للعناية ببشرة المعدة المترهلة، خيار ممتاز هو مرطب مطري غني بفيتامين هـ، عند التسوق للحصول على علاجات شد الجلد ، ابحث عن مكونات مثل حمض الهيالورونيك والريتينول وفيتامين ج والببتيدات والنياسين والباكوتشيول، وبالمثل ، قد ترغب في تجربة المكملات الغذائية التي تدعم إنتاج الكولاجين، يمكن لنظام غذائي متوازن مع المكملات الغذائية أن يمد جسمك بما يحتاجه لشد البشرة المترهلة.

 

إذا كنت قلقًا بشأن جلد المعدة المترهل ، ففكر في إنقاص الوزن ببطء. سيعطي الجلد فرصة للتقلص والتقلص إلى شكل الجسم. في المقابل ، لن يوفر فقدان الوزن السريع وقتًا كافيًا لإعادة تشكيل الجلد بشكل مناسب.