أصيب شخص في حادث سير أعلي كوبري عباس بالدقي تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بنقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة إخطار من شرطة النجدة يفيد بإصابة شخص في حادث سير أعلي كوبري عباس بالدقي.
و علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة الي موقع الحادث وتبين وقوع الحادث حادث سير أعلي كوبري عباس بالدقي تجاه المنيل و أن المصاب يدعي طارق ابراهيم 13 سنة طالب تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
أقرا أيضا| أمن الجيزة يكثف تحرياته حول العثور علي طفل حديث الولادة فى بولاق الدكرور

امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»





