قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تم تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمطاعم ومنافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية للمواطنين وإحكام الرقابة والسيطرة علي عملية تداول السلع للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات والبضائع المعروضة للإستهلاك وضبط السلع المخالفة وغير الصالحة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.
وأشار محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى أنه تم تنظيم حملة تموينية مكبرة بحي شرق وغرب مدينة أسيوط بمشاركة مفتشي التموين بالمديرية ومباحث التموين وكافة الجهات المعنية استهدفت بعض المطاعم والمحلات ومنافذ بيع اللحوم وتم خلالها ضبط كميات كبيرة من اللحوم غير صالحة ومصنعات اللحوم والدواجن والكبدة غير صالحة للاستهلاك وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، وجاري العرض على النيابة مؤكداً على استمرار الحملات بقرى ومراكز المحافظة ومحاربة كافة صور الاستغلال التجاري وحماية جمهور المستهلكين من الغش وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
اقرأ أيضاً| محافظ أسيوط يطالب بتوعية المزارعين لتوريد القمح

جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية





