ريم مصطفى: «ممكن أعمل دور بيئة.. وترقية الممثل مكانه على الأفيش»

ريم مصطفى
ريم مصطفى

اعترفت الفنانة ريم مصطفى، بأن ملامحها الجميلة لا تعمل لصالحها أحيانا، فيتم استبعادها من الترشيح لنوعيات معينة من الأدوار.

وقالت ريم مصطفى، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON، " للأسف الأشياء الجميلة ليست ميزة لصاحبها دائما، لأن شكلي يخدع وهو يختلف عن شخصيتي".

وأضافت مصطفى، : كثير من الناس لا يتخيلون قدرتي على أداء دور "بيئة" أو واحدة شعبية، في حين أن أول تجربة أداء خضتها كانت بمشهد لنبيلة عبيد من فيلم "شادر السمك" وبعدها شاركت في مسلسل "هبة رجل الغراب".

وردًا على سؤال عن كواليس العمل مع الفنان آسر ياسين في مسلسل "سوتس بالعربي" قالت : "الشغل مع آسر حلو جدا، وفي كيميا عالية جدا بينه وبيني من أول مشهد صورناه في المسلسل، وكنت خايفة لإني لم أجد الوقت الكافي لتحضير الشخصية.

يذكر أن ريم مصطفى خاضت السباق الرمضاني 2022 من خلال دورها في مسلسل "سوتس بالعربي"، المأخوذ عن مسلسل أمريكي شهير حمل نفس الاسم.

ومسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.