حكاوي التريند| أبطال الرياضة المحلية والدولية تسيطر على محركات البحث

ارشيفيه
ارشيفيه

تقدم "بوابة أخبار اليوم" تقريرا يوميا حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتى أصبح الأعلى بحثا في محرم البحث جوجل - تريند- واليوم تظهر كلمة الزمالك و مارسيلو و نونيز.

الزمالك

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أن الأبيض  واجه ظروفا صعبة في مباراة الداخلية في دور ال٣٢ لبطولة  كأس مصر بسبب الغيابات العديدة في صفوف الفريق .

وأضاف  أمير في تصريحات تليفزيونية أن الفريق افتقد لخدمات اللاعبين  الدوليين بجانب الإصابات الموجودة مثل حازم إمام وإمام عاشور وأحمد فتوح  وطارق حامد ومحمد اوناجم".

وتابع :"تعرض بعض اللاعبين لإصابات في مباراة الداخلية اليوم مثل محمد عبد الغني وعبدالله جمعة وروقا".

وأضاف :"نلعب فقط دون وجود أي تنظيم للمسابقة ولا يصح أن نستكمل كأس مصر للموسم السابق مع مباريات كأس مصر للموسم الجديد".

 

وأضاف :"من الظلم محاسبة فيريرا نهاية الموسم بسبب كم المشاكل الموجودة والغيابات وإيقاف القيد ولكن بالتأكيد سيكون هناك تقييم نهاية الموسم".

وواصل :"عبدالله جمعة  الجهاز الفني أعاد اكتشافه من جديد وسيف جعفر وإسلام جابر ظهرا بصورة مميزة  في المباراة".

وأضاف :"جلب الصفقات الجديدة سيكون بموافقة فيريرا لكن بالتأكيد رأي النادي هو الأول وهي استراتيجية ثابتة نسير عليها".

وأكمل "الظروف الصعبة هي التي تجعل فيريرا يبحث عن حلول غير تقليدية".

وأشار إلى أن نظام بطولة الدوري غير واضح وتلاحم مواسم وعدم حصول اللاعبين على راحة يؤثر عليهم بشكل سلبي

وواصل :"مباراة القمة خارج التوقعات ولا يوجد مقياس لها، وهناك لاعبين كبار في الفريقين قادرون  على صنع الفارق، ونحن  نحترم الأهلي بعيدا عن  ظروفه وتغيير الجهاز الفني لأنه فريق كبير .

 

مارسيلو

أقيم مؤتمر خاص اليوم لوداع البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد، بعد إعلان رحيله رسميًا عن الفريق الملكي.

وشهد المؤتمر بكاء مارسيلو، وهو يتحدث عن الفترة التي قضاها في صفوف الفريق الملكي.

قال مارسيلو في مؤتمر وداعه بعد رحيله عن ريال مدريد: "حاولت أن أعد نفسي بأنني سأحاول التحدث بشكل طبيعي وأتمالك دموعي، ولكني لم أقدر، أردت أن أشكر النادي وزملائي في الفريق والمدربين الذين عملت معهم، والأشخاص الذين يعملون في مقر النادي"

أضاف: "نحن نُكرس أنفسنا فقط للعب كرة القدم ولكن لكي نتمكن من القيام بذلك هناك عمل وراء ذلك، أود أن أشكر أفضل ناد في العالم على منحي الفرصة للتواجد خلاله".

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي، انتقال مهاجمه الأوروجواني داروين نونيز، إلى ليفربول الإنجليزي بصفقة تصل إلى ١٠٠ مليون يورو.

 

نونيز

وأصدر بنفيكا بيانا رسميا منذ قليل، للإعلان عن اتمام الاتفاق مع ليفربول بشأن انتقال نونيز إلى الريدز ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

 

وأكد بنفيكا، أن النادي البرتغالي توصل لاتفاق مع ليفربول بقيمة ٧٥ مليون يورو بالإضافة إلى ٢٥ مليون يورو كإضافات ليكون إجمالي الصفقة ١٠٠ مليون يورو .

 

يذكر أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، قال إن ليفربول وقع العقود الرسمية مع بنفيكا لضم نونيز في الميركاتو الصيفي، مشيرا إلى من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «تم توقيع الأوراق الرسمية بين ليفربول و بنفيكا لانتقال نونيز، وسيجري اللاعب الفحوصات الطبية اليوم الاثنين وسيتم الإعلان عن الصفقة بعقد يمتد الى 2028».