مؤمن أحمد: فخور ببرونزية الدوري العالمي للكاراتيه.. وأعد بنتائج أفضل

مؤمن أحمد
مؤمن أحمد

قال مؤمن أحمد لاعب منتخب مصر و نادي سموحة للكاراتيه إنه سعيد بتتويجه بالميدالية البرونزية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه و التي أقيمت في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي مؤخرًا.

تابع مؤمن في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم : "راضٍ وفخور بالميدالية البرونزية و لكن أعدكم بالتتويج بالميداليات الذهبية في الفتره المقبلة".

أضاف لاعب نادي سموحة: " سعادتي بالميدالية البرونزية يكمن في كونها خطوة مهمة للدخول في التصنيف العالمي بقوة مستقبلاً".
أردف مؤمن: "الطريق إلى الميدالية لم يكن سهلًا خاصة أنه بدأ بنهائي مبكر حيث بمواجهة بطل العالم الفرنسي في ثاني مباراة بالبطولة".

وعن تنظيم مصر للبطولة قال مؤمن:" سعيد بتنظيم مصر لهذه البطولة و خروجها بأفضل مستوي وهو ما يثبت أن مصر دائما مستعدة ولديها القدرة على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية العالمية". 

يذكر أن لاعبو منتخبنا الوطني انتزعوا 16 ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبية و3 فضيات وثمان برونزيات ليتربع على الفراعنة على القمة العالمية.

وجاءت الذهبيات من نصيب أسماء مجدي ومحمود بدوي وعبدالله هشام وحبيبة حلمي وفريق كاتا جماعي للسيدات.. بينما جاءت الفضيات من نصيب فريق كاتا جماعي سيدات ورجال وسلمى ياسر.

أما الميداليات البرونزية فجاءت من نصيب كلًا من محمود جلال ومحمد سامح ومحمد محمود ومؤمن أحمد وعمرو علاء وعبدالرحمن عبدالله وميسرة بيومي وسارة حسين

أقرا ايضاً|
 

إنطلاق معسكر فريق البنك الأهلي إستعدادا لعودة الدوري