أمن السويس يكشف ملابسات العثور على جثتين بجوار موقع إنشائي بالسخنة

ارشيفية
ارشيفية

كشفت مباحث السويس بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ملابسات العثور على جثتين لشخصين مجهولين قرب إحدى شركات الاستثمار العقاري بطريق "السخنة-الزعفرانة"، وألقت القبض على المتهم والذي أقر بالواقعة وقتله للمجني عليهما لسرقة أموالهما.

كانت شرطة النجدة تلقت بلاغًا من حارس خاص بأحد المواقع التابعة لشركة استثمار عقاري بالسخنة التابعة لدائرة قسم عتاقة جنوب السويس، أفاد عثوره على جثتين لشخصين بجوار موقع الشركة.

اقرأ أيضا| ضبط سيارة متجولة في السويس قبل بيع ربع طن لحوم ودواجن فاسدة

انتقل فريق من المباحث الجنائية لموقع البلاغ، وأكدت المعاينة الأولية أن المجني عليهما أصيبا بطلق ناري توفيا على أثره، وجرى تحديد هويتهما أحدهما محاسب والآخر مالك شركة سقالات.

 

وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء سعيد عابد مدير إدارة البحث الجنائي وضم المقدم أحمد غريب رئيس مباحث قسم عتاقة وضباط إدارة المباحث بالتنسيق مع الامن العام.

 

وتوصلت جهود فريق المباحث إلى أن مرتكب الواقعة صديق المجنى عليهما له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم العبور بمحافظة القليوبية.

 

واعد ضباط المباحث كمين للمتهم بعد استصدار إذن النيابة العامة لإلقاء القبض عليه بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية وجرى ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مُستغلاً رغبة المجني عليهما في استبدال مبالغ مالية بالعملات الأجنبية.

 

وأضاف المتهم عقب القبض عليه أنه اتفق مع المجني عليهما على استبدال مبلغ مالي بعملات اجنبية، واستقلوا رفقته سيارته الملاكي وأثناء سيرهم بطريق "الزعفرانة_ السخنة" توقف على جانب الطريق وزعم عدم قدرته على استكمل القيادة وطلب من أحدهما القيادة بدلاً منه.

 

وعقب ترجله من السيارة أطلق تجاههما أعيرة نارية من مسدس كان بحوزته فأردهما قتيلان، وعقب ذلك تخلص من الجثتين بإلقائهما بجوار الموقع حيث عثر عليهما الحارس.

 

واستولى المتهم عقب ذلك على المبلغ المالي ومتعلقات كلا منهما وتوجه لمحل سكنه، وأرشد المتهم عن مكان المبلغ المالي وتعلقات المجني عليهما الشخصية والسيارة المستخدمة في الواقعة والسلاح المستخدم وعدد من الطلقات من ذات العيار.