تغيير الخطة.. الروح القتالية.. وتضييق المساحات

الخبراء يكتبون لمنتخب مصر روشتة «تجنب» الخسارة

تدريب منتخب مصر إستعدادًا لمباراة منتخب كوريا الجنوبية الودية
تدريب منتخب مصر إستعدادًا لمباراة منتخب كوريا الجنوبية الودية

يخوض المنتخب الوطنى الأول اختبارًا صعبًا، أمام كوريا الجنوبية .. فرغم أن اللقاء ودي لكن قوة المنافس الذي يضم لاعبين مميزين تجعل الجميع يخشي الخسارة الثقيلة لذلك كان من المهم معرفة آراء عدد من خبراء الكرة المصرية الذين تحدثوا عن حلول لتجنب المنتخب الهزيمة من كوريا و الرد على ما يقلق الشارع الكروى ومنصات السوشيال ميديا قبل لقاء غدًا الثلاثاء .

ومن ناحيته قال علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق : حتي يتجنب المنتخب الخسارة يجب الدفع بأحمد سيد زيزو، بشكل أساسى فى مباراة الغد، فهو لا غنى عنه فى الملعب نظرًا لإجادته القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية، فضلاً عن دقة كراته العرضية وتمريراته».

إقرأ أيضًا | بدون 10 نجوم.. غدًا مصر تخوض التجربة الكورية «الحرجة»

وطالب أبو جريشة أن يخوض اللاعبون المباراة بروح قتالية، و استغلال الفرص التى ستتاح لهم لأن فى مثل تلك المباريات تكون الفرص قليلة.. واعتبار اللقاء رسميا يتسم بالجدية.. بينما قال حمادة صدقى، نجم الأهلى الأسبق إن المباراة صعبة للغاية نظرًا لقوة المنافس، يجب على منتخبنا أن يبدأ المباراة بالضغط على المنافس وعدم منح مساحات كبيرة لهم داخل الملعب، حتى لا يشكلوا خطورة على مرمى محمد الشناوى وحتي يتجنب الخسارة  فى حين قال هشام يكن، نجم الزمالك الأسبق إن مباراة كوريا ستكون حياة أو موت لايهاب جلال فهو سيسعى جاهداً لترك بصمة قوية قبل إنهاء مشواره مع الفراعنة .