رئيس قطاع الناشئين بالبنك الأهلي: نعمل على خدمة الكرة المصرية.. ومهمتنا تصدير المواهب محاليا وعالميا

خالد جادالله  وأشرف نصار
خالد جادالله وأشرف نصار

أكد خالد جادالله بعد تولية قيادة قطاع الناشئين بالبنك الأهلي انه يهدف  لتطوير الإمكانيات الفنية لجميع فرق قطاع الناشئين والعمل علي توفير كافة المتطلبات اللازمة، وتدعيم وتطوير الأفراد داخل منظومة البنك سواء في الأجهزة الفنية أو اللاعبين أو الإدارين.

ووأضاف «جادالله» أنه وضع برامج مختلفة لكل فرق القطاع داخل النادي علي حسب الفئة العمرية لتطوير الجانب البدني للاعبين والعمل علي تطوير الجهاز الطبي والفني والإداري لكل الفرق، كما كلف بعمل ملف لكل لاعب للتعرف علي الإيجابيات وتطويرها والتعرف علي السلبيات والعمل علي تحسينها ومعالجتها.

وأضاف «جادالله»  سيتم تدعيم جميع الفرق بمختلف المراحل العمرية بـ ٦ اللاعبيين جديد من أكفئ وأمهراللاعبين، كما سيتم تسويق الفرق عالميا وفتح باب الاحتراف بما يخدم الكرة المصرية مستقبلا، ويصبح لدينا العديد من اللاعبين في مختلف الدوريات وأكبرها في العالم، متابعا نعمل حاليا علي تطوير القطاع داخليا ليصبح مفرخه للاعبين محاليا وعالميا.

وأشار «جادالله» انه سيعقد اجتماعات مع المديرين الفنيين لجميع الفرق لتعرف علي مطالبهم وتدعيمهم بالإحتياجات المطلوبة والتعرف علي إمكانيات كل الفرق ووضع خطط مشتركة للنهوض بقطاع الناشئين، متابعا  سنعمل بشكل محترف ومتطور للغاية ومختلف عن السابق وفقا للأهداف المطلوبة والامكانيات المسموح العمل بها.

وأشار «جادالله»  أن  نادي البنك يستحق مكانة أكبر من اللي فيها حاليا خاصة وأنه نادي كبير وعريق ولدية تاريخ مشرف منذ القدم، لذا سنعمل علي إعادته للمكانة التي يستحقها في مختلف الفرق والدوريات المحلية، متابعا لينا الكثير من التحديات في الفترة القادمة كما يوجد لدينا طموح كبير، نسعي للوصول إليه وتحقيق الأهداف المرجوة التي تم الاتفاق عليها مع مجلس الإدارة.

وزف «جادالله» بشرة لجميع المواهب بجميع محافظات مصر قائلا: سيتم فتح باب الاختبارات لجميع فرق قطاع الناشئين والأكاديميات المختلفة ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية من الفترة  ٢٠ يونيو لـ ٣٠ يونيو في  فرع النادي بالقاهرة، متابعا ستيم عمل اختبارات لجميع الأكاديميات ومراكز الشباب  بمحافظتي المنصورة والشرقية أولا ومن ثم جميع المحافظات سواء الصعيد أو وجه بحري.

واوضح «جادالله» أشرف نصاررئيس النادي وضع علي عاتقي مسؤولية كبيرة جدا ويجب أن أكون علي قدر كبير من تحمل المسؤولية وتنفيذها بشكل محترف، خاصة وان مجلس الإدارة لدية رؤية كبيرة لتطوير قطاع الناشئين وطالبني بتنفيذها.

وأختتم «جادالله» في النهاية أتقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي البنك الأهلي وعلي رأسهم  أشرف نصار رئيس النادي للثقة الكبير التي منحني أياها والعمل علي توفير كافة الدعم والتقدير من أجل النهوض بقطاع الناشئين.

أقرا ايضاً|

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر في كأس مصر