رئيس مدينة سفاجا يكرم فريق عمل إدارة التموين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كرم اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا اليوم الإثنين، فريق عمل من إدارة التموين بسفاجا، وذلك لجهودهم فى تخفيف المعاناة على المواطنين بقرية النصر 85 ، وتنظيمهم مبادرة (دماءنا حياة) للتبرع بالدم بسفاجا.

وقام رئيس المدينة، بتكريم كلا من المهندس ربيع إسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحرالأحمر وفوزي الدنقي مدير إدارة تموين سفاجا، وشرين عبده مدير مركز خدمة المواطنين المطور وإيمان أحمد صبري مفتش تموين وحسين محمود سائق متطوع، تقديرا لما قدموه من خدمة خارج الصندوق بالانتقال إلي قرية النصر 85 لتحديث بيانات المواطنين مما يساعد على تحسين مستوي الخدمات المقدمة لأهالى القرية .

أضاف شعبان، أن التكريم يأتى تشجيعا لهم على الاستمرار فى بذل المزيد من الجهد فى تقديم الخدمات للمواطنين بشكل مميز، داعيا جميع العاملين بالقطاعات الخدمية إلى أن يحذوا حذوهم والسعى نحو تطبيق مفاهيم الحوكمة لتحقيق التنمية المستدامة .

وأشار رئيس المدينة إلي أن تدريب الكوادر الشبابية بالمراكز التكنولوجية بجميع الإدارات الحكومية والتنفيذية علي النظم الإلكترونية الحديثة سوف يفرز خلال الفترة القادمة كوادر قادرة على مواكبة التحول الرقمي الذي يمكّن الدولة والمدينة بصفة خاصة فى تقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل، سواء فى مراكز خدمة المواطنين أو القطاعات الأخري، لتسهيل تداول السلع وحوكمة التعامل. 

اقرأ أيضاً | تشكيل لجنة لمتابعة سير العمل بمستشفى سفاجا المركزي