مارسيلو باكيًا: كنت محظوظًا بما حققته.. وأشكر الجميع في ريال مدريد 

مارسيلو
مارسيلو

أقيم مؤتمر خاص اليوم لوداع البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد، بعد إعلان رحيله رسميًا عن الفريق الملكي.

وشهد المؤتمر بكاء مارسيلو، وهو يتحدث عن الفترة التي قضاها في صفوف الفريق الملكي.

قال مارسيلو في مؤتمر وداعه بعد رحيله عن ريال مدريد: "حاولت أن أعد نفسي بأنني سأحاول التحدث بشكل طبيعي وأتمالك دموعي، ولكني لم أقدر، أردت أن أشكر النادي وزملائي في الفريق والمدربين الذين عملت معهم، والأشخاص الذين يعملون في مقر النادي" 

أضاف: "نحن نُكرس أنفسنا فقط للعب كرة القدم ولكن لكي نتمكن من القيام بذلك هناك عمل وراء ذلك، أود أن أشكر أفضل ناد في العالم على منحي الفرصة للتواجد خلاله".

 

وواصل: "لهذا السبب أود أن أشكر كل من يعمل في ريال مدريد وشكرا لزوجتي التي كانت بجانبي منذ أن بدأت رحلتي كلاعب كرة قدم، كلاريس زوجتي أنتي جزء من نجاحي" 

وأشار: "عندما غادرت البرازيل فكرت في اللعب بناد أوروبي كبير والفوز بدوري الأبطال، كان اللعب لريال مدريد مغامرة رائعة.. اليوم أغادر وأنا هنا لأكون اللاعب صاحب أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي" .

واختتم: "أنا كنت شخصًا محظوظًا لما امتلكته في حياتي، من أشخاص دعموني، قلت إن مستقبل ريال مدريد واعد وأؤكد مرة أخرى على ذلك".

كذلك علق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد موجهًا رسالة خاصة لمارسيلو قائلًا: "ريال مدريد كان وسيظل بيتك دائمًا، يجب أن تكون فخورًا جدًا بكل ما حققته في أفضل نادٍ في العالم" .

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي في وقت سابق رحيل مارسيلو ظهير أيسر الفريق عقب نهاية عقده مع النادي الملكي.

وانتهي عقد مارسيلو البالغ من العمر 34 عامًا مع ريال مدريد بنهاية الشهر الجاري وقرر النادي الملكي عدم تمديده لموسم إضافي على الرغم من رغبة اللاعب في الاستمرار.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يعلن رحيل مارسيلو