مصرع طفلة في انهيار سقف منزل بالغربية | صور

مصرع طفلة في انهيار سقف منزل بالغربية
مصرع طفلة في انهيار سقف منزل بالغربية

كتب عصام عمارة 

 شهدت قرية كفر عنان التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية مصرع طفلة في العقد الأول من عمرها، إثر انهيار سقف المنزل الذي تقيم فيه مع أسرتها، وتم نقلها الي مشرحة مستشفي زفتي العام تحت تصرف جهات التحقيق .


كان  اللواء هاني عويس - مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة ، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية  كفر عنان التابعة لمركز ومدينة زفتي بمصرع طفلة تدعي  "ملك .م -  8 سنوات" وذلك إثر سقوط سقف الغرفة التي تقيم بها بمنزلها مع أسرتها فجأة عليها .
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة ومباحث مركز شرطة زفتى وسيارة إسعاف وتم نقل الطفلة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام بعد ما تبين وفاتها جراء إصابتها الشديدة في الحادث.
وبسؤال أهالي المنطقة أكدوا أن البيت متهالك، ومبني من الطوب اللبن منذ عشرات السنوات، و فوجئوا بانهيار سقف المنزل وإصابة الطفلة التي لقيت  مصرعها بعد دقائق قليلة من الحادث .


تم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفلة و بالمعاينة الظاهرية تبين حدوث الوفاة بسبب إصابتها الشديدة بكسور في المخ والجمجمة ونزيف داخلي مما أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية.
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة  وندب لجنة من الإدارة الهندسية بمجلس مدينة زفتى لمعاينة موضع الانهيار واستدعاء أهالي الطفلة والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها.

اقرأ أيضا | مريض نفسي يطعن أمه حتى الموت فى البحيرة