إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها إلى المفتي لقتلهما زوجها بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد، إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها  إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي بشأنهما، بعد اتهامها بقتل الزوج وحددت جلسة اليوم الثاني من دور أغسطس للنطق بالحكم.
 
ترجع أحداث الواقعة إلى شهر فبراير من عام 2018، بدائرة مركز طهطا، عندما وجهت الاجهزة المختصة الاتهام  لكل من س . م 37 سنة ربة منزل، و س . م 33 سنة حلاق، تهمة قتل المجنى عليه  خ . م ، عمدا مع سبق الإصرار والترصد.
 
وجاء في الاتهام، أن المتهم الثانى قام بالتوجه لمكان تواجد المجني عليه، وانهال عليه بعصا شوم أثناء نومه، حال تواجد المتهمة الأولى على مسرح الجريمة للشد من أزره قاصدين قتله، وأحدث إصابته التى أودت بحياته، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم. 
 
 وكانت أجهزة الأمن بسوهاج تلقت بلاغا ، بالعثور على خلف م ع  " ويقيم  نزلة عمارة مركز طهطا  جثة هامدة داخل  الزراعات بذات الناحية، وبمناظرتها تبين إصابتها " جرح قطعي بالرأس من الخلف وكدمة بالعين اليسري " وبسؤال شقيقه لم يتهم أحد .
 
 أسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة سهير م ح س37 سنة ربة منزل، وتقيم بذات الناحية زوجة المجنى عليه، و سيد م ا ع - 35 سنة حلاق ويقيم بناحية الدويك دائرة مركز طما، والذى تربطه علاقة آثمة بزوجة الضحية عن طريق التواصل بالهواتف المحمولة.
 
 بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة وإحالتها إلى المحاكمة 

إقرأ أيضاً: مصرع شخص في حادث تصادم بـ«دائري صفط اللبن»