الزمالك يخشى «كمين الداخلية».. فى الكأس غدا

تدريبات قوية للزمالك قبل مواجهة الداخلية فى الكأس
تدريبات قوية للزمالك قبل مواجهة الداخلية فى الكأس

يلتقى غدا فى التاسعة مساء الزمالك مع الداخلية  باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم ..وضمن 13 فريقا التأهل إلى ثمن نهائي الكأس  وهي : بيراميدز وسموحة ومنتخب السويس ومصر المقاصة والبنك الأهلي والطلائع وإيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والجونة وإنبي والمقاولون العرب وكفر الشيخ .


ومن المنتظر أن تجرى قرعة لتحديد مواجهات ثمن النهائي بعد نهاية دور الـ32 للبطولة.


ولم تستكمل نسخة الموسم الماضي للكأس  ، والتي تأهل الزمالك فيها للمباراة النهائية ، وتتبقى مواجهة بين الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في ربع النهائي، ثم يصعد الفائز لصدام مع بتروجيت في نصف النهائي.


ويأمل الزمالك تحقيق الفوز على حساب الداخلية وكسب المزيد من الثقة قبل لقاء الأهلي، في ظل ظروف صعبة تواجه الفارس  الأبيض من غيابات بالجملة ..وخاض الزمالك مباراة ودية ضد المصرية للاتصالات اطمأن خلالها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على بعض الصاعدين من فريق الأمل.
ويغيب عن الزمالك الحارس محمد أبو جبل وثنائي الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي الونش، بجانب أحمد سيد زيزو، للانضمام للمنتخب ، والتونسي سيف الدين الجزيري مع منتخب بلاده..ويغيب أيضا طارق حامد وإمام عاشور للإصابة وهناك شكوك حول جاهزية حازم إمام وحمزة المثلوثي.


ومن المنتظر أن يمنح فيريرا فرصة لبعض الصاعدين، مثل حسام عبد المجيد وسيف جعفر ويوسف أسامة وسيد عبد الله..
وصعد الداخلية بقيادة مديره الفني سيد عيد، للدوري الممتاز بعد غياب، ويأمل تحقيق المفاجأة وإقصاء الزمالك مبكرا من الكأس..وانتهى آخر لقاء بين الفريقين في مايو  2019 بفوز الزمالك بنتيجة 2-1.


ومن جانبه أكد سيد عيد ان فريقه استعد  بشكل جيد لمواجهة الزمالك منذ الإعلان عن موعد المباراة، مشددا على أنهم يخوضون لقاء اليوم  من أجل المتعة، مشيراً إلى الفارق الكبير في الإمكانيات ما بين الناديين، ولكن الفريق سيكون حريصا على الظهور بمستوي جيد أمام فريق كبير بحجم   الزمالك .


وعن الاستعدادات  لمواجهة اليوم  أكد  أن الفريق بدأ التجهيز منذ اللحظة التي أسفرت فيها القرعة عن وقوع   الداخلية في صدام مع  الزمالك، مؤكدا على صعوبة المباراة بالنسبة لفريقه  ولكنه يثق فى قدرات لاعبيه..


وقال عيد إن صعود الداخلية للدوري الممتاز من جديد سيكون له أثر كبير في مباراة اليوم، خاصة أنه يملك عددا كبيرا من اللاعبين في صفوفه سبق وأن شاركوا في الدوري الممتاز من قبل ويمتلكون الخبرات لتحقيق الفوز على منافس كبير.