قرار استمراره دعمًا للاستقرار.. مصير موسيماني في يد الزمالك!

مصير موسيمانى  فى يد الزمالك !
مصير موسيمانى فى يد الزمالك !

أشعل مؤتمر الاهلى الجدل فى الشارع الرياضى بين مؤيد ومعارض بعد اعلان بيبو عن تفاصيل مهمة وكواليس فى استضافة النهائى الافريقي، وبعد ان انتهى النهائى بخسارة الاهلى من الوداد لبطولة تاريخية وتحول الصدام الى داخلى بين الاهلى واتحاد الكرة حول المسئول عن قرار طلب استضافة النهائى وتبادلت اطراف مختلفه التهم والتراشق، وفى الوقت الذى اكدت مجموعة كبيرة أن مؤتمر الخطيب تعامل بشجاعة ووضوح مع الموقف، الا هناك مجموعة اخرى أشارت إلى أن المؤتمر جاء غير مفيد واشعل الحالة الجدلية اكثر وجددت الازمة التى كانت فى طريقها للهدوء، ولكن فى كل الاحوال جدد الاهلى طلبه بضرورة حساب كل من تخاذل او قصر .. على جانب اخر استقرت لجنة الكرة على تأجيل حسم مصير موسيمانى حاليا بعد سلسلة اجتماعات..

وغالبا لن يتم اتخاذ قرارات حاسمة فى هذا التوقيت خاصة ان الفريق يحتاج الاستقرار حاليا لانه مقبل على صدامات ساخنة فى الدورى والكأس وينتظر الاهلى مواجهة الزمالك فى القمة الاسبوع المقبل وحاليا يمهد مجلس الادارة الطريق لعبور آمن خلال الفترة المقبلة للمطبات المنتظرة ، وربما تحسم مواجهة الزمالك مصير موسيمانى او يستمر الى نهاية الموسم دعما للاستقرار خاصة ان اى تغيير حاليا ربما يربك الفريق ولكن اكيد هناك قرارات اصلاحية فى الطريق ربما منها دعم الجهاز الفنى بشخصية مخضرمة تساعد الجنوب افريقى او حلول اخرى محل مناقشة .
وكان الخطيب قد اجتمع مع موسيمانى منذ عدة ايام عبر خاصية زوم فى وجود لجنة الكرة وتم تبادل الأراء وتأجيل المناقشات لدى عودته للقاهرة ..
وصل الجنوب افريقى القاهرة بعد حضوره جلسه تدريبية فى المغرب بالتنسيق مع الاتحاد الافريقي، وكان الجنوب افريقى قد حصل على إجازة منذ خسارة النهائى لإنجاز بعد المهام الخاصة.