تعرض لكسر في القدم منذ قليل.. «رشوان توفيق» يطلب من جمهوره الدعاء

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشفت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، عن إصابة والدها بشرخ في قدمه، ووضعها في الجبس لمدة شهر تقريبًا، لحين التماثل للشفاء.

ونشرت هبة رشوان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لوالدها بعد أزمته الصحية برفقة ابن شقيقه، مُعلقة عليها بقولها: «الحاج رشوان وقع، وحدث شرخ في قدمه، وبعد ما جبسها أخد الصورة للذكرى مع ابن عمي دكتور العظام اللي جبس قدمه».

وأضافت ابنة رشوان توفيق، «النجم نجم برضه.. لازم الصورة حتى لو في الجبس 30 يوما.. ربنا يشفيك يا حبيبي وتقوم بالسلامة».

وكشف الفنان رشوان توفيق عبر حسابه الرسمي بتعرضه لكسر في القدم، مطالباً جمهوره الحبيب بالدعاء له.

يذكر أن، الفنان رشوان توفيق، حصل على جائزة الدولة التقديرية، حيث كانت وزيرة الثقافة ورئيس المجلس الأعلى للثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، اعتمدت أسماء الفائزين بجوائز الدولة التقديرية في عدة مجالات منها الفنون والأداب والعلوم الاجتماعية والاقتصادية والقانونية.

وسبق أن كشف الفنان رشوان توفيق حقيقة الأخبار المتداولة حول الصلح بينه وبين ابنته، مؤكدا أنه لم يغلق الباب في وجه ابنته ومستعد للصلح.

وقال إنه يعلم أن ابنته ليست السبب في الخلاف من الأساس، وأنه مستعد للصلح معها رغم رفضها: «لا أرفض الصلح مع ابنتي، وبيتي مفتوح لها في أي وقت، هي ملهاش ذنب في أي حاجة هي بتسمع كلام اللي حواليها بس، أنا عمري ما أزعل من أولادي أبدا».