شريف إكرامي: ما حدث لإيهاب جلال لا يقبله أي إنسان

شريف إكرامي
شريف إكرامي


علق شريف إكرامي، حارس نادي بيراميدز، على التصريحات الأخيرة التي أطلقها جمال علام رئيس اتحاد الكرة بشأن المدير الفني لمنتخب مصر، إيهاب جلال، والتي أشار خلالها إلى البحث عن مدير فني أجنبي لتولي تدريب الفراعنة.

وقال شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بعيداً عن أي أمور فنية أو كروية اعتذار واجب للكابتن الخلوق إيهاب جلال.. الإنسان المهذب والمحترم.. سواء استمر أو تمت إقالته لا يهم فهذا حال كرة القدم".

وأضاف حارس بيراميدز: "إنما ما يحدث معه من تقليل واستباحة وتجريح لا يقبله أي إنسان.. كامل احترامي ودعمي لك».

 

 

ومن جانبه، رفض إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الرد في الوقت الراهن علي التصريحات التليفزيونية التي خرجت من جمال علام رئيس اتحاد الكرة، والتي أشار خلالها الي البحث عن مدير فني أجنبي لتولي تدريب الفراعنة.

ووفقاً لمراسل أون تايم سبورت المتواجد مع بعثة المنتخب في سول ، فإن إيهاب جلال أكد أنه لا يشغل باله حالياً بالرد علي اتحاد الكرة حيث يصب تركيزه فقط علي لقاء كوريا الجنوبية الودية.

وتقام المباراة الودية بين منتخب مصر وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الواحدة ظهرا الثلاثاء القادم بتوقيت القاهرة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بياناً أكد خلاله عدم إقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالاتي :" جمال علام : لم اصرح باقالة ايهاب جلال وجاء تصريحي بوضوح باننا ندرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل وكلفنا اللجنة الفنية ( حازم امام - محمد بركات ) بدراسة السير الذاتيه لمدربين اجانب تحسباً لايه ظروف تطرأ خلال الايام المقبلة .