دمياط تحصد المركزين الأول والثالث في مسابقة إبدع وابتكر للطلاب الوافدين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هنأ الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطالب محمد يامن مصطفي عز الدين الشوا "سوري" بمدرسة الشيخ ضرغام الإعدادية المشتركة لفوزه بالمركز الأول علي مستوى الجمهورية في مسابقة ابدع وابتكر للطلاب الوافدين عن مشروع لعبة المتاهة.

كما هنأ "وكيل الوزارة" الطالبة آية محمد الخولاني "سورية" بمدرسة الجربي الإعدادية بنات لفوزها بالمركز الثالث في نفس المسابقة عن مشروع رحلة في جسم الإنسان.

اقرأ أيضا| محافظ دمياط تفتتح مشروع الملعب الخماسي بمركز شباب الزعاترة بالزرقا 

وفي سياق آخر، عقد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء اجتماعًا موسعًا لإدارة التخطيط والمشروعات بالمديرية بقيادة د. رحاب البراشي، بحضور مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية ومسئولى التخطيط والمشروعات بالديوان والإدارات، جاء ذلك في إطار خطة مديرية التربية والتعليم بدمياط لتفعيل رؤية مصر ٢٠٣٠.

جاء ذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة من خلال مناقشة وضع الخطط التنفيذية لإدارات المدارس وعمل ورش عمل لنشر ثقافة التخطيط ورؤية مصر ٢٠٣٠ في تجمعات تدريبية وكذلك تنفيذ عدد من المبادرات منها مبادرة تدوير النفايات ومبادرة التواصل الآمن ومبادرة صحتك أمانة ومبادرة كن الأفضل وكذلك مبادرة المستهلك الصغير، بالإضافة إلى مناقشة أساليب و آليات تنفيذ تلك المبادرات علي أن يتم ورش عمل مع منسقي الإدارات لمناقشة هذه الآليات.