تعرف على التشكيل الكامل للجهاز الفني لـ المصري

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أنهت إدارة النادي المصري رسميًا إجراءات إصدار البطاقات الخاصة بالجهاز الفني الجديد للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة حسام حسن وذلك قبل نحو ساعتين من مباراة الفريق أمام نظيره فريق المنصورة بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتي تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويتكون الجهاز الفني من حسام حسن مديرًا فنيًا ،  ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

ويلتقي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق المنصورة ، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر .

ويدخل الفريق البورسعيدي المباراة بطموحات جديدة بعد تولي حسام حسن الإدارة الفنية خلفا للتونسي معين الشعباني.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من أسامة اسماعيل حكمًا للساحة ومعه كل من أسامة السيد وابراهيم السوداني كمساعدين ، بالإضافة إلى محمود ناصف حكمًا رابعًا ، فيما يتولى مصطفى الشهدي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هاني خيري.

ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الثمانية الماضية في الدوري الممتاز ، حيث لم يحقق فريق المصري سوي 4 انتصارات فقط حتي الآن ، وتعادل فى 7 مواجهات ، و تجرع الفريق لمرارة الهزيمة في 9 لقاءات ، محتلا المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ولم يحقق المصري الفوز منذ الإنتصار علي الأهلي في 9 أبريل الماضي ، حيث حصل الفريق البورسعيدي علي نقطة واحدة خلال الجولات الثمانية الماضية التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والبنك الأهلي وبيراميدز والتعادل مع غزل المحلة.

اقرأ أيضًا: أزمة «مدرب» في المصري قبل مواجهة المنصورة في كأس مصر