اجتماع لمناقشة كافة مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط

مياه أسيوط تعقد اجتماعا لتأكيد المعاينة الفعلية لتنفيذ الوصلات المنزلية
مياه أسيوط تعقد اجتماعا لتأكيد المعاينة الفعلية لتنفيذ الوصلات المنزلية

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اجتماعا لمناقشة كافة المشكلات التي تحول دون المضي قدماً لتنفيذ الوصلات المنزلية لمشروعات الصرف الصحي الجارى تنفيذها ضمن إنجازات المبادرة الرئاسية تطوير قرى الريف المصري والتي تسعى إلى تحسين خدمات المياه والصرف الصحي على مستوى القرى الريفية المستهدفة، بعدد 7 مراكز بمحافظة  أسيوط (منفلوط، صدفا، ساحل سليم، ديروط، الفتح ، أبنوب، أبوتيج).

اقرأ أيضا|محافظ أسيوط يعلن تنظيم ملتقى للتوظيف الثلاثاء المقبل

اجتمع اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بمديرى عموم المناطق الجاري العمل بها، وأعضاء وحدة متابعة تنفيذ الوصلات المنزلية لمشروعات الصرف الصحي من مهندسي المكتب الفني ومهندسي قطاع المشروعات ومسئولي القطاع التجاري، كما جاء الاجتماع بحضور المقاولين القائمين على التنفيذ، ومسئولي العقود والمشتريات للتأكيد على أهمية الالتزام بالجدول الزمني المعد لنهو الأعمال، ومناقشة جميع المشكلات ومعاينة التنفيذ الفعلي للوصلة المنزلية.

 شدد درة على ضرورة تسهيل كافة الأعمال التنفيذية القائمة، لسرعة إنجاز الوصلات المنزلية المستهدفة على أن يتم تقسيط قيمة الوصلة المنزلية على فاتورة المياه بصفة شهرية.

آملاً مزيداً من الجهد المبذول لدفع منظومة العمل الفعلية والتي تسعي لتحقيق الاستفادة المرجوة في أقرب وقت ممكن، كمردود إيجابي سيعود بالنفع على المواطنين.