رئيس الإدارة المركزية للامتحانات يجتمع برؤساء لجان الثانوية الأزهرية بالإسكندرية 

فعاليات اجتماع رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية
فعاليات اجتماع رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع اليوم الشيخ أحمد عبدالعظيم محمد رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، برؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الإسكندرية.


جاء ذلك بحضور الشيخ خميس محمد مدير عام العلوم الشرعية والعربية، وعلاء العريان مدير عام المواد الثقافية بالمنطقة ومسئولي إدارة الامتحانات ومركز الأسئلة بالمنطقة.


وأثنى فضيلته على حسن سير الامتحانات ومدى الانضباط الذي لمسه أثناء تفقده للجان بالمنطقة، وقدم الشكر إلى رؤساء اللجان على مجهوداتهم المبذولة لإنجاح عملية الامتحانات.


وشدد على تنفيذ كافة الإجراءات والتعليمات المتبعة في أعمال الامتحانات وضرورة الاستعانة بكراسة التعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات والتي قامت الإدارة المركزية للامتحانات بتوزيعها على كافة اللجان قبل بدء أعمال الامتحانات.


كما نوه فضيلته إلى أرقام غرف العمليات الخاصة بالامتحانات بمشيخة الأزهر ورئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، وناقش فضيلته مع رؤساء اللجان بعض النقاط التي أثيرت خلال الاجتماع.


كما استقبل مجموعة من الاستفسارات والأسئلة والمقترحات والتي كانت محل ترحيب واهتمام.


وعلى هامش الاجتماع، كرم الشيخ صالح عبدالله مدير الامتحانات بالمنطقة وذلك لبلوغه سن المعاش وذلك تقديرا لجهوده ومسيرته خلال فترة عمله بالأزهر الشريف والتي اتسمت بالتميز والإلتزام.