بطلة المصارِعة سمر حمزة .. قاهرة الأزمات

بطلة المصارِعة سمر حمزة
بطلة المصارِعة سمر حمزة

كتب: أحمد عاطف العوام 

يبدو أن سمر حمزة بطلة المصارعة المصرية ابنة الإسكندرية تعشق تخطى الصعاب وقهر الأزمات والتغلب على المشاكل.. فهى تصطدم دائما بمن يضع العراقيل أمام طموحها ولكنها تفاجئ الجميع بالتألق وإثبات أنها بطلة فولاذية ضد القهر أو الكسر.

 

سمر حمزة لاعبة منتخب مصر للمصارعة إحدى اللاعبات القلائل التى يجب الاهتمام بهن جيدا وتوفير برنامج إعداد قوى ومكثف وعلمى لأنها محط الأمل لكى تحقق ميدالية أولمبية لمصر فى أولمبياد باريس 2024 ، خاصة أنها حققت مؤخرا أكثر من انتصار وإنجاز للمصارعة المصرية منها الفوز بالميدالية الذهبية فى وزن 76 كجم بالبطولة الأفريقية التى أقيمت بالمغرب هذا الشهر.. ثم صعدت للمركز الثالث على مستوى العالم فى أحدث تصنيف للاتحاد الدولى للمصارعة فى إنجاز كبير يحسب لها.

 

الغريب أن التحديات لا تتوقف ضد سمر لذلك كانت أعلنت اعتزالها اللعبة عقب أولمبياد طوكيو 2020 وبررت ذلك بسبب الضغوط النفسية التى تعرضت لها وبعد أن هدأت الأمور فى ذلك الوقت قررت العودة مرة أخرى مؤكدة وإنها لن تيأس وتحقق ميدالية فى أولمبياد باريس 2024 ، ومنذ أسبوعين تقريبا حدثت لها مشكلة جديدة قبل المشاركة فى البطولة الأفريقية بالمغرب مع الشركة الراعية لها حيث كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: اتم انتهاء عقدى مع الشركة الراعية.. شكرا على ما تم تقديمه.

 

وتم تحذيرها باتخاذ الإجراءات القانونية فى حالة عدم التزامها بشروط التعاقد معتبرة ذلك إخلالا ببنود وشروط العقد.. وردت اللاعبة عليهم أنها لا تريد استكمال مشوارها معهم وهددت بإعلان كافة التفاصيل أمام الرأى العام.. وأنها جددت ملحق العقد دون التوقيع على أى مبالغ مالية.. . وأضافت: أنها صنعت اسما لنفسها خلال ثمانى سنوات لن يستطيع أحد صنع مثله وبالأرقام.. وأنها تلعب باسم بلدها وتحت إشراف الوزارة والاتحاد وليس من خلال اسم شركة.