الأمين المساعد للجامعة العربية يزور الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام السفير أحمد رشيد خطابي، الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، بزيارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة حيث استقبل من قبل عبد الفتاح الجبالي، رئيس مجلس الإدارة.

‎وفي هذا الإطار، أكد خطابي تطلع مدينة الإنتاج الإعلامي لفتح آفاق جديدة للتعاون مع الجامعة العربية والاستفادة من القدرات المتكاملة لهذا الصرح الاعلامي الكبير الذي يضع خبرته رهن الاشقاء في الدول العربية وباقي الشركاء، دولا وخواص، عبر العالم.             

‎وقد شكل اللقاء مناسبة لاطلاع السفير رشيد خطابي على الخدمات الإنتاجية والإعلامية والترفيهية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وما تتوفر عليه من مجمعات ومحطات اذاعية وقنوات تلفزيونية واستديوهات مجهزة على أعلى مستوى، فضلًا عن مركز ترميم الموروث المصري وحفظ الذاكرة الوطنية.

كما تابع خطابي شريطًا وثائقيًا عن منشآت ومرافق هذا الفضاء الإعلامي، واطلع بصفة خاصة في عين المكان على برامج التدريب المتنوعة في ضوء الشروحات المسهبة التي قدمتها الدكتورة هبة أمير مدير مركز التدريب والتطوير الذي يضطلع بدور فريد في تأهيل القدرات والكفاءات في مختلف التخصصات بهذا الصرح الإعلامي الأكبر من نوعه في العالم العربي وأفريقيا.