التفاصيل الكاملة لأزمة منع إقامة نجلاء بدر بأحد الفنادق | فيديو

نجلاء بدر
نجلاء بدر

علقت الفنانة نجلاء بدر، على رفض أحد الفنادق بالساحل الشمالي إقامتها به، قائلة إنها كانت متوجهة للساحل الشمالي  لحضور افتتاح أحد المشروعات، وطلبت من الشركة توفير مكان لها ولمدير أعمالها لعدم قدرتها على العودة ليلا، وتم الرد عليها بأنه تم تجهيز كل شيء.

وأضافت نجلاء بدر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أنها وصلت للفندق وملئت استمارة الدخول وانتظرت حتى يتم تجهيز الغرفة، ولكن بعد فترة فوجئت بأن صاحب المشروع يعتذر لها وأخبرها أنه سيغير الفندق بدعوى أن الفندق يقيم فيه العائلات فقط.

وأوضحت نجلاء بدر، أنها أخبرت المسئول بأنها متزوجة، ولكن رده كان "لو ست متزوجة مينفعش تنزل من غير زوجها وكذلك لو رجل متزوج مينفعش ينزل من غير زوجته"، لافتة إلى أنهم انتقلوا لفندق آخر، واصفة الموقف الذي تعرضت له بالموقف المخزي.

وأكدت نجلاء بدر، أنها المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الموقف، وردت على المسؤول بأنها سيدة متزوجة، متابعة: «رد عليا نصًا: (زوج حضرتك مش معاكي مينفعش تنزلي، مبينزلش عندنا راجل دون زوجته أو امرأة دون زوجها)».

ولفتت نجلاء بدر إلى أنها طلبت المغادرة فورًا، ثم اعتذر منها صاحب المشروع بسبب «قوانين الفندق»، رغم تأكيد إنجي علي أنها أقامت من قبل في نفس الفندق بمفردها لمدة أسبوع، مشيرة إلى أنهم حجزوا لهم في فندق آخر.

وأوضحت نجلاء بدر أنها سجلت الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي، وفوجئت بعدد من النساء فنانات وشخصيات عامة تعرضوا لنفس الموقف، معقبة: «هذه ليست واقعة نجلاء بدر، بل واقعة مصر والمصريين والستات، أنا مواطنة في البلد وإحنا دولة قانون، هل ده معناه إنه يسيء لنا؟ هل كده إحنا مسيئين؟ هل إحنا ممنوعين نتحرك ومحتاجين وصاية؟ وهل في عنصرية؟».

وقالت نجلاء بدر إنها تعرض لموقف أشعرها بالغضب في أحد الفنادق أثناء محاولتها للإقامة فيه بمفردها، وفق ما كشفته عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك .

وأضافت نجلاء بدر فى المنشور: «الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا و قعدنا ساعة في انتظار الغرف و بعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل.. يعني الراجل يروح بزوجته و الست تروح بزوجها».

اقرأ أيضا:حكاوي التريند | أزمة إقامة نجلاء بدر وجاستن بيبر ودنيا سمير غانم الأكثر بحثا