دوري الأمم الأوروبية.. ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد بولندا

 ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد بولندا
ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد بولندا

حقق منتخب هولندا تعادلا مثيرا مع نظيره البولندي، بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب "فينورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

دوري الأمم الأوروبية

أحرز ماتي كاش هدف التقدم لصالح منتخب بولندا في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أضاف بيوتر زيلينسكي الهدف الثاني في الدقيقة 49، قبل أن ينجح منتخب هولندا في تسجيل هدفين عن طريق دافي كلاسين ودينزل دومفريس في الدقيقتين 51 و54.

دوري الأمم الأوروبية

وجاء تشكيل منتخب هولندا كالتالي: مارك فليكين، دومفريس، تيمبر، دي فري، ناثان آكي، بيلند، بيرجويس، دي يونج، كلاسين، بيرجوين، ديباي.

دوري الأمم الأوروبية

بهذه النتيجة، يتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين وعدم تلقي أية هزائم وحقق تعادل وحيد وأحرز 8 أهداف وتلقى 4 أهداف.

فيما يحتل منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني، حيث أحرز 5 واستقبل 8.

دوري الأمم الأوروبية

وفشل المنتخب الهولندي في مواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، حيث افتتح مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

دوري الأمم الأوروبية

كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، سقط منتخب بولندا أمام نظيره منتخب بلجيكا بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.