صور| محمد النني يصل إلى حفل زفاف شقيقته بالمحلة الكبرى 

محمد النني يصل إلى حفل زفاف شقيقته
محمد النني يصل إلى حفل زفاف شقيقته

عصام عمارة

وصل النجم الدولى محمد النني لاعب نادي الارسنال الانجليزي والمنتخب الوطني، إلى إحدي قاعات بطريق طنطا المحلة الكبري، للاحتفال مع أسرته بزفاف شقيقته وتم استقدام احدي شركات الأمن المتخصصة لتنظيم دخول المدعوين لحفل الزفاف تحسبا لوصول النجم  الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي والمنتخب الوطني قادما من الغردقة لحضور الفرح وكذلك عدد من الشخصيات ورموز الرياضة المصرية ولاعبي منتخب مصر السابقين.

وتم اقتصار الدخول على المدعوين فقط، في الوقت نفسه، قام النجم بزيارة لاكاديمية كرة القدم بمدينة المحلة الكبرى الخاصة بوالده وحرص علي التقاط الصور مع الأطفال والمدربين بالاكاديمية.

اقرأ أيضا| ترقب في الغربية لحضور محمد صلاح فرح شقيقة «النني».. اليوم

هذا وتترقب  أسرة النجم  الدولى  محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي الارسنال الانجليزي اليوم السبت حضور النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي والمتواجد حالياً في مدينة الغردقة لقضاء إجازته الصيفية، لحضور حفل عرس شقيقة صديقه النجم محمد النني والمقام بأحد قاعات الأفراح بطريق طنطا المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. 

حيث أعلن الكابتن ناصر النني والد اللاعب محمد النني انه تم دعوة صلاح لحضور الحفل وعدد من لاعبي المنتخب الوطني  الذين لم يسافروا مع بعثة المنتخب الوطني لملاقاة فريق كوريا الجنوبية في مباراة ودية  لمشاركتهم فرحتهم اليوم خاصة وان صلاح احد ابناء محافظة الغربية .

جدير بالذكر أن أسرة النجم محمد النني قد احتفلت بعقد قران شقيقته شروق على زوجها محمد في مسجد عبد الحي خليل بمنطقة البندر بمدينة المحلة بمحافظة الغربية اول الشهر الجاري .

 وبحضور الكابتن ناصر النني  والد اللاعب محمد النني والأسرة وعدد من نجوم الكرة بنادي غزل المحلة الكبرى وأهالي مدينة المحلة الكبرى الذين حرصوا على تقديم التهنئة إلى والد اللاعب.

حيث لم يتمكن اللاعب محمد النني من حضور حفل عقد القران لدخوله في معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمبارتي غينيا واثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية  والتي لم يشارك فيهما لاصابته.

وأكد  ناصر النني  والد اللاعب محمد النني  ان اليوم بمثابة فرحتين لي الأولى هو عقد قران نجلتي وفي نفس الوقت تجديد عقد نجلي محمد مع نادي الارسنال الانجليزي واستكماله لمسيرته في الدوري الانجليزي وهذا واجب وطني تجاه منتخب بلده لايمكن التفريط به وكنت أتمنى تواجده.

مشيرا إلى أن حفل الزفاف سيقام في إحدي القاعات بطريق طنطا المحلة الكبرى وتم دعوة  النجم محمد صلاح وعدد من مشاهير الكرة المصرية  و ورموز الرياضة في مصر والغربية  لحضور الفرح ومشاركتنا فرحتنا. 
 

واكدت العروسة  شروق النني شقيقة محمد النني، فرحتها بعقد قرآن زواجها وان فرحتها لم تكتمل لعدم حضور محمد وان شاء الله يكون معانا في الفرح مؤكدة .

 وأكد  احمد محسن العريس انه سعيد بالمصاهرة مع عائلة النني واقول له  "ياكابتن كان نفسي تحضر ومنتظر ك في حفل الزفاف انت وصلاح، هذا وقد شهد مسجد عبدالحي خليل بمدينة المحلة الكبرى والذي تم عقد القران به حضورا كبيرا من ابناد مدينة المحلة الكبرى ومحبي اللاعب محمد النني الذين حرصوا على مشاركة أسرته فرحتهم بعقد قران شقيقته.