خلال احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم..

أشرف رشاد عن منال عوض: أول امرأة قبطية تتولى حقيبة محافظ في مصر

أمين عام حزب مستقبل وطن
أمين عام حزب مستقبل وطن

ألقى المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، كلمته خلال احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم في دمياط.

وفي بداية كلمته، وجه "رشاد" التحية للدكتورة منال عوض، قائلا: "إنها دمياط التي تسجل نجاحا وتميزاً، كأول امرأة قبطية مصرية تتولى حقيبة محافظ في مصر وثاني امرأة يكتب التاريخ عنها في المستقبل، أن هناك امرأة مصرية تحملت المسئولية واستطاعت أن تقود محافظة مصرية في أبهى عصورها.


وثمن "رشاد"، ككل المصريين ما يقاتل فيه قائدنا الهمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل مصر على كل الأصعدة من تنمية وبناء وتطوير وتشييد وإبهار وصنع حياة كريمة لكل المصريين، في كل أطياف تليق بجمهوريتنا الجديدة.

وتابع الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، خلال كلمته: "أرى دمياط تسارع ركب التقدم، ومهبط تنفيذ اهتمامنا وقياداتنا السياسية، مضيفاً أننا في هذا اليوم الذي نكرم أبناء دمياط من حفظة القرآن الكريم، وتكريم في محافظاتهم الولادة"، مضيفا: "اسمحوا لي أسجل فخري بوجودي بينكم مع حفظة القرآن الكريم، وأدعو الله أن يبارك في أبنائنا المكرمين وأن يكونوا سفراء الخير والوطنية والحب في مستقبلنا المشرق بإذن الله".

ووجه الأمين العام لحزب مستقبل وطن، التهنئة للطلاب والطالبات المكرمين وأوليائهم المخلصين على حسن تربيتهم، مقدماً الشكر لكل القائمين على ذلك الحفل المتميز.


وأثنى المهندس أشرف رشاد الشريف، في ختام كلمته على أمانة الحزب بمحافظة دمياط، قائلا: "فهي من الأمانات المتميزة دوما والتي تفوق إبداعاً في كل فعاليات الحزب وأشكر كل زملائي الكرام نواب وقيادات وأعضاء في حزبنا المتميز وأقدر عظيم عملهم ونشاطهم".

ومن جانبها، رحبت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بحضور ومشاركة المهندس أشرف رشاد الشريف، لتكريم أبنائنا وبناتنا من حفظة القرآن الكريم، معربة عن سعادتها بالتهنئة لأبنائنا بما أنعم الله عليهم.


وتبادل المهندس أشرف رشاد الشريف، والدكتورة منال عوض، إهداء الدروع التذكارية للحزب والمحافظة، كما سلم المهندس أشرف رشاد، الجوائز للفائزين من الطلاب والطالبات الفائزين، في المسابقة.

اقرأ أيضا: «مستقبلك اختارك» ندوة تثقيفة ينظمها حزب مستقبل وطن بالغربية