عظيمة يقترب.. موعد الإعلان عن المدير الفني لاتحاد الكرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقر مسؤولو اتحاد الكرة الإعلان عن المدير الفني للمنتخب الأوليمبي والمدير الفني لاتحاد الكرة الخميس المقبل.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن محمد عظيمة نجم الأهلى السابق يقترب من تولى منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة فى المرحلة المقبلة خلفا للبرتغالى نيلو فينجادا الذى رحل عن الجبلاية مؤخرا بعد توجيه الشكر له.

وجاء إقتراب عظيمة رغم أن جميع التصريحات التي صرح بها أعضاء مجلس اتحاد الكرة كانت تؤكد أن التعاقد مع المدير الفني سيكون أجنبيا وليس وطنيا .

وكان  الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام،عقد  إجتماعا تم خلاله مناقشة  ملابسات و أحداث مباراة منتخب مصر و أثيوبيا و التداعيات الخاصة بالهزيمة ،وتم الاستقرار على الأتي  :

 مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري و اتحاد كوريا الجنوبية،وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة و الحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد .

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة استقر بشكل مبدئي علي التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة القادمة لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا لايهاب جلال.

ووفقاً للمشاورات التي تمت بين أعضاء الجبلاية خلال الساعات القليلة القادمة فإن الأغلبية اتفقت علي منح ملف التعاقد مع مدرب أجنبي للثنائي حازم إمام ومحمد بركات ، حيث يجري حالياً البحث عن السير الذاتية للمدربين الأجانب والمفاضلة بين أفضلهم

وعرض الأمر علي مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماع رسمي لاتخاذ القرار المناسب ، والاعلان عن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي الخميس المقبل 

وشهدت الساعات القليلة الماضية غضب عارم من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب الخسارة من إثيوبيا الأداء السئ للمنتخب رغم الفوز علي غينيا في الجولة الافتتاحية.

«مصير إيهاب جلال» 

و شهدت الساعات القليلة الماضية خلافات بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن الإطاحة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد النتائج والأداء المخيبة لآمال الجماهير المصرية.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ،أكد رحيله عن قيادة الفراعنة في جلسة مع لاعبي المنتخب قبل التحرك الي مطار القاهرة للسفر إلي سول لخوض مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية.

و شدد جلال في اجتماعه مع اللاعبين علي أهمية خوض مباراة كوريا الجنوبية بشكل قوي للدفاع عن قميص الفراعنة.

وأبدي المدير الفني سعادته بتدريب هذا الجيل من اللاعبين وتمني لهم التوفيق في الفترة القادمة.

وتعد مباراة كوريا الجنوبية الودية هي الأخيرة لايهاب جلال بعد الاتفاق علي تولي مدرب أجنبي تدريب الفراعنة في الفترة القادمة  .

اتحاد الكرة: قرارات حاسمة الخميس المقبل بعد خسارة مصر من إثيوبي