منتخب مصر لكرة القدم ينهى إجراءات السفر استعداداً لملاقاة منتخب كوريا

بعثة منتخب مصر لكرة القدم تنهى إجراءات السفر استعداداً لملاقاة منتخب كوريا 
بعثة منتخب مصر لكرة القدم تنهى إجراءات السفر استعداداً لملاقاة منتخب كوريا 

وصلت مطار القاهرة الدولي منذ قليل  بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم استعدادا للسفر إلى كوريا الجنوبية وذلك لملاقاة نظيره منتخب كوريا الجنوبية " وديا” يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة الكورية " سول ".

وتقوم بعثة المنتخب حالياً بانهاء إجراءات السفر وتقوم سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات سفر المنتخب من خلال مبنى الركاب رقم 3 حيث يغادر على متن رحلة خاصة تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم، تحمل رقم MS 3301 من طراز بوينج B787-9 Dreamliner.

من المقرر أن تقلع طائرة بعثة المنتخب في السابعة مساء، من مطار القاهرة الدولي إلى مطار أنتشون الدولي بكوريا الجنوبية، بعد إنهاء إجراءات سفر البعثة، وسط تسهيلات خاصة من قبل سلطات المطار وفرق العلاقات العامة بشركتي مصر للطيران وميناء القاهرة الجوي.

واكدت مصر للطيران إنه من المقرر أن تكون رحلة العودة لمنتخب مصر من كوريا الجنوبية، يوم 14 يونية الجاري، بعد خوض المباراة، التي سيخوضها المنتخب الوطني أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كأس العالم سول الذي يتسع لـ70 ألف مشجع.

وتشهد ودية كوريا الجنوبية غياب 9 عناصر أساسية بسبب الإصابات والإجهاد، وهم:أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح ومحمد النني ومحمد صلاح  وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش.

خيبة أمل كروية للمنتخب والأندية المصرية