«رئيس جنوب الوادي»: إجراءات رادعة للمتسبب في نشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات

الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي
الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي

قال الدكتور يوسف غرباوي،  رئيس جامعة جنوب الوادي، ردا على نشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات، على فيسبوك، إن ما حدث لا يصح بالمرة،  والموظف المسؤول أخطأ ويتحمل تداعيات خطأه.

وأوضح رئيس جنوب الوادي،  في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم،  إنه تم التنية مسبقا على الجميع ، بعدم نشر أي أسماء أو معلومات عن الطلاب،  على مواقع التواصل الاجتماعي،  وتم التواصل مع عميد المعهد، لحذف أسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات ، وإحالة المتسبب للتحقيقات.

ونشرت صفحة المعهد الفني الصحي التابع لجامعة جنوب الوادي بقنا، منشورا يتضمن أسماء 23 طالب وطالبة، لم يسددوا المصروفات الدراسية.
" ليه الفضايح دي ، ايه لزوم الكلام ده، ومين المختل اللي منزل البوست ده في ألف طريقة غير كدا اكيد في مشكله مع كل واحد فيهم وإلا مش هيستنو لم واحد زيك ينزل كده "، بهذه التعليقات، هاجم مستخدمو فيسبوك، منشورا للمعهد الفني الصحي بقنا، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسادت حالة من الغضب والسخرية، لمستخدمي فيسبوك،  الذين هاجموا المنشور بتعليقات غاضبة،  وطالبوا الدكتور يوسف غرباوي،  رئيس جامعة جنوب الوادي،  بالتدخل الفوري، لمعاقبة المسؤول عن ما حدث.

اقرأ أيضا: رئيس جامعة جنوب الوادي يطمئن على مستوى الامتحانات بكليتى التجارة والإعلام