تعرف على موعد الجزء الجديد من المسلسل الكوري All of us are dead

مسلسل All of us are dead
مسلسل All of us are dead

إنچى ماجد

جاء المسلسل الدرامى الكورى الجنوبى All of us are dead امتدادا شديد التميز لسابقه Squid Game ؛ وهو العمل الذى يعرض هو الآخر على Netflix ؛ وحقق نجاحا شديدا منذ عرضه فى يناير الماضى؛ ليثبت صناع All of us are dead  أن الدراما الكورية ستكون صاحبة الكلمة الأولى على مستوى العالم؛ مع استمرارهم فى تقديم أعمال شيقة ومكتوبة بحرفية عالية.

 

المسلسل قد تكون فكرته غير مستحدثة وتم تقديمها عشرات المرات؛ حيث تدور أحداثه فى عالم الزومبى الدموى؛ ولكن ما ميز المسلسل درجة التشويق العالية التى تسيطر على الأحداث؛ فضلا عن أن غالبية أحداثه تدور فى مدرسة ثانوية انتشر من داخلها المرض؛ وكيف أن مجموعة قليلة باقية من الزملاء تحاول النجاة بنفسها؛ وتكافح للخروج من المدرسة بعد أن أصبحوا محاصرين بها؛ وسط عشرات من المتحولين والذين يأتى كثيرا منهم أصدقاء مقربين للشباب الناجين؛ لتستمر الاحداث فى تطورات لا يمكن توقعها؛وتبلغ مدة الموسم 12 ساعة مقسمة على 12 حلقة؛ هى عمر الموسم الأول.

 

ما يميز المسلسل كذلك وجعله من الأعمال الأكثر مشاهدة فى 2022؛ براعة مخرجه لى جاى كيو فى أن يجعل المشاهد يشعر كما لو أنه متواجد مع الطلاب فى المدرسة؛ ويشعر بخوفهم وغضبهم بل وتعاطفهم؛ حين يسقط أحد أصدقائهم ضحية جديدة ويتحول إلى “زومبى” متعطش للدماء.

 

جزء من عبقرية المسلسل كذلك هو اعتماد المخرج على تشويق الجمهور مع نهاية كل حلقة؛ حيث تنتهي الحلقة بطريقة تجعل المشاهد مهتما بشدة لمعرفة ما سيحدث فى الحلقة التالية؛ ليستمر المسلسل في التطور من خلال تعقد الأحداث أكثر فأكثر.

 

ومع النجاح الساحق الذى حققه المسلسل؛ اعلنت Netflixعن التحضير لموسم ثان له؛ وبالفعل بدأت مرحلة الكتابة ولكن لم يتم الكشف عما إذا كانت 2022 ستشهد عرض الجزء الجديد أما لا؛ ولكن تشير التكهنات إلى أنه سيعرض فى 2023 ؛ مع عدم اعلان Netflix عن أى تفاصيل جديدة بخصوص العرض حتى الآن.