تأجيل جولة غنائية لجاستن بيبر بعد إصابته بشلل في الوجه

جاستن بيبر
جاستن بيبر

كشف النجم العالمي جاستن بيبر، إصابته بشلل في الوجه أو ما يسمى متلازمة رامزي هانت.

يعاني جاستن بيبر من متلازمة رامزي هانت، ووفقًا للمنظمة الوطنية الأمريكية للأمراض النادرة، فإن رمزي هانت أو RHS هو اضطراب عصبي نادر يؤدي إلى شلل في العصب الوجهي، وطفح جلدي يؤثر على الأذن أو الفم، وشلل الوجه المرتبط بـ RHS يكون مؤقتًا.

ويطارد سوء الحظ النجم الكندي جاستن بيبر في تورنتو، إذ اضطر بسبب إصابته بشلل الوجه إلى تأجيل حفل كان سيحيه في واشنطن دي سي، علما بأن هذه المرة الثانية التي يتم فيها تأجيل حفله بتورنتو، إذ سبق أن تم تأجيل حفل له هناك سبب جائحة COVID-19 كوفيد -19.

ويبدو أن الأزمات الصحية تحيط بعائلة جاستين بيبر مؤخرا، إذ تم نقل زوجته هيلي بيبر في شهر مارس الماضي، إلى المستشفى بسبب إصابتها بتجلط الدم في دماغها.

ووجه جاستن بيبر رسالة إلى جمهوره الغاضب من إلغاء حفله، وقال في فيديو بثه عبر حسابه بموقع انستجرام: بالنسبة لأولئك المحبطين من عمليات الإلغاء الخاصة بي.. من الواضح أنني لست قادرًا على القيام بها، وبدا جاستن بيبر أنه غير قادر على تحريك الجانب الأيمن من وجهه، وأوضح في الفيديو أنه لا يستطيع أن يرمش أو يبتسم على هذا الجانب.

وقال جاستن بيبر: كما ترون، هذه العين لا تغمض، لا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي.. فتحة الأنف هذه ليست تتحرك، لذلك هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي.. هذا أمر خطير للغاية، وسأخذ بعض الوقت للتعافي وأتمنى أن يتفهم المعجبون ذلك الأمر.

الأمر الذي أصاب جمهوره بصدمة كبيرة، متسائلًا عن فرص تعافيه وعودته إلى نشاطه الفني وإحياء الحفلات مرة أخرى، خاصة بعد أن أكد أنه سيفعل كل ما يلزم لكي يعود إلى ما خلق من أجله.