بلجيكا ضيفًا ثقيلا على ويلز في بطولة دوري الأمم الأوروبية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه منتخب بلجيكا بقيادة مدربه الإسباني روبيرتو مارتينيز، نظيره الويلزى مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويحتضن ملعب فريق كارديف سيتي، المواجهة المرتقبة بين منتخبي بلجيكا وويلز مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وستنطلق مواجهة منتخبي بلجيكا وويلز مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض منتخب بلجيكا مواجهة الليلة وهو يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول بعدما وصل الى الفوز الأول والنقاط الثلاث التي جمعها من تسجيل 5 أهداف وتلقي 5.

في المقابل، يأتي منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة أمام بولندا وويلز على التوالي.

وتريد كتيبة المدرب روبرتو مارتينيز تحقيق  الانتصار في مواجهة اليوم السبت، وذلك من أجل تضييق الخناق مع المنتخب الهولندي متصدر جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويسعى منتخب بلجيكا لتحقيق فوزه الثانى على التوالي، واستغلال الدفعة المعنوية، التي حصل عليها اللاعبون بعدما اكتسح نظيره بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

بينما يبحث منتخب ويلز عن حصد أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول.

وافتقد منتخب بلجيكا في مواجهة بولندا للمهاجم روميلو لوكاكو، بسبب إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال الخسارة الثقيلة 4-1 أمام هولندا في بروكسل يوم الجمعة الماضي.

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، غياب المهاجم العملاق روميلو لوكاكو، عن مباراة منتخب بلاده ضد بولندا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وبدأ الهداف التاريخي لمنتخب الشياطين الحمر العلاج بعد إصابة في الكاحل أصيب بها خلال المباراة ضد هولندا التي أقيمت يوم الجمعة، لكن لن يكون جاهزا قبل المباراة.

ويعد لوكاكو الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا برصيد 68 هدفا بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه إدين هازارد صاحب الـ33 هدفا.

ولم تحصل القنوات الرياضية العربية على حقوق بث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط، لذلك ستذاع مباراة اليوم السبت، عبر الشبكات الأوروبية مثل Polsat Sport Extra وVirgin Media Three وDiema Sport 2 HD.

اقرأ أيضاً: بلجيكا تسحق بولندا بسداسية في دوري الأمم